وكيل تعليم مطروح يؤكد ضرورة توعية الطلاب بالمشروعات القومية

وكيل تعليم مطروح يؤكد ضرورة توعية الطلاب بالمشروعات القومية وكيل تعليم مطروح

محافظات20-2-2022 | 13:27

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم ب محافظة مطروح عمرو شحاتة، ضرورة توعية الطلاب بالمشروعات القومية التي تقوم بها الدولة تحقيقاً لمنظومة التنمية الشاملة، وذلك عبر منابر الإذاعة والصحافة المدرسية ومن خلال أنشطة المكتبات والتربية المسرحية والتربية الفنية والاجتماعية.


جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها وكيل الوزارة، اليوم الأحد، بمجمع علم الروم 2 للتعليم الأساسي ومدرسة ابن سينا الرسمية للغات؛ لمتابعة حسن سير وانتظام العملية التعليمية والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في اليوم الأول لانطلاق الفصل الدراسي الثاني في إطار الحرص على صحة وسلامة الطلاب وكافة عناصر المنظومة التعليمية.


وهنأ وكيل الوزارة الطلاب بانطلاق الفصل الدراسي الثاني، مؤكداً لهم خلال جولته بالفصول الدراسية ضرورة الجد والاجتهاد في المذاكرة وتحصيل العلم أولاً بأول والحرص على ممارسة الأنشطة التربوية لصقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم، وتابع شرح المعلمين للحصص الدراسية.


ووجه وكيل الوزارة مسئولي المدرستين بالمتابعة المستمرة لارتداء الطلاب الكمامات طول اليوم الدراسي، بالإضافة إلى ضرورة الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بين الطلاب في الفصول لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


كما وجه وكيل تعليم مطروح مدير مجمع علم الروم بإرسال خطاب فوري ل إدارة مطروح التعليمية، تمهيدا لمخاطبة هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة، لإرسال لجنة فنية لمعاينة ملعب المدرسة لتوفير عوامل السلامة والأمان للطلاب أثناء ممارسة النشاط الرياضي، وإعداد نشاط إثرائي بصفوف المرحلة الابتدائية لمعالجة ضعف مستوى القراءة والكتابة في اللغة العربية لدى بعض الطلاب، في سبيل إعداد جيل واع قادر على تحمل المسئولية وتحقيق الرقي والتقدم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2