أول رد من زوج فاطمة عيد بعد القبض على أحمد أبوالنصر «طبيب الكركمين»

أول رد من زوج فاطمة عيد بعد القبض على أحمد أبوالنصر «طبيب الكركمين»فاطمة عيد

حوادث وقضايا21-2-2022 | 08:53

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إلقاء القبض على الطبيب أحمد أبو النصر الشهير بـ "طبيب الكركمين" بحوزته العديد من الأدوية والأعشاب الغير مصرح باستخدامها للعلاج.

ومن جانبه علق شفيق الشايب زوج الفنانة فاطمة عيد على خبر القبض على الصيدلي أحمد أبوالنصر الشهير بـ "طبيب الكركمين"، والذي قدمت الفنانة فاطمة عيد دعاية لمنتجاته في إعلان أذيع عبر القنوات الفضائية.

قال شفيق الشايب إن الإعلان الذي قدمته الفنانة فاطمة عيد لمنتج "الكركمين" الخاص بالدكتور أحمد أبوالنصر منذ 5 سنوات تقريبا، ولم تتقاض فاطمة عيد جنيها واحدا مقابل هذا الإعلان، بل قدمته كمجاملة لـ أحمد أبوالنصر» لأنه قام بعلاجها من بعض الأمراض، كما قام بعلاجه هو أيضا.

وأضاف: "المنتج الذي أعلنت عنه فاطمة عيد منتج حاصل على ترخيص من وزارة الصحة، وقمنا بالاطلاع على التراخيص قبل الإعلان، أما حول القبض عليه، فهذا الأمر ليس لنا علاقة به، ولكن نشهد بأنه نجح في علاج أمراض كنا نعاني منها أنا وزوجتي".

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، السبت الماضى، القبض على أحمد أبوالنصر، الصيدلاني الشهير بـ«طبيب الكركمين»، وبحوزته أعشاب وأدوية مجهولة المصدر بدارة قسم شرطة ثاني الشيخ زايد.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث المصنفات، تفيد بحيازة الصيدلي الشهير بـ«طبيب الكركمين»، لأدوية مجهولة المصدر، وغير معتمدة من الجهات الرسمية، والإعلان عنها عبر العديد من القنوات الفضائية، بقصد تحقيق أرباح مادية.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط الصيدلي، والتحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2