بث مباشر مباراة الهلال والنصر بربع نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين

بث مباشر مباراة الهلال والنصر بربع نهائى كأس خادم الحرمين الشريفينالهلال والنصر

رياضة21-2-2022 | 10:56

تقدم بوابة دار المعارف لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر، حيث يحل الهلال ضيفا ثقيلا على النصر، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مرسول بارك.

موعد مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والهلال اليوم الإثنين المُوافق 21 فبراير 2022، وذلك في تمام الساعة الـ5:25 بتوقيت القاهرة، والـ6:25 بتوقيت مكة المكرمة، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مرسول بارك.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

ومن المُقرر أن يتم بث مباراة النصر والهلال ، في اللقاء المقرر له مساء اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر قنوات SSC1 SD وSSC1 HD.

الهلال يدخل لتحقيق الفوز

ويدخل الهلال المباراة بهدف تحقيق الفوز على النصر، لإكمال مشواره في البطولة الغالية بحثا عن استعادة لقبها الذي فقده العام الماضي بعدما ودع مبكرا من ثمن النهائي أمام الفتح، وتوج به فريق الفيصلي في النهاية.


النصر يسعى لكسر عقدته

بينما يدخل النصر اللقاء بهدف كسر عقدته التاريخية أمام الهلال في مواجهاته أمامه ب كأس خادم الحرمين الشريفين في الألفية الحالية، بحثا عن لقبه الأول في البطولة بنسختها الجديدة التي عادت للحياة في عام 2008.

خروج النصر من البطولة الموسم الماضى

وكان النصر ودع البطولة الموسم الماضي من الدور نصف النهائي بعد الخسارة 0-1 أمام الفيصلي، الذي شق طريقه لحصد أول ألقابه في البطولة بعد الفوز على التعاون 3-2 في المباراة النهائية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2