هشام ماجد عن «اللعبة 3»: «هناك الكثير من المفاجآت أترك تفاصيلها للحلقات»

هشام ماجد عن «اللعبة 3»: «هناك الكثير من المفاجآت أترك تفاصيلها للحلقات»صورة أرشيفية

ثقافة وفنون21-2-2022 | 13:12

تحدث الفنان هشام ماجد عن عودة مسلسله "اللعبة" في موسم ثالث يحمل اسم "اللعب مع الكبار"، حيث قال هشام ماجد في بيان صحفي: هناك الكثير من المفاجآت، أترك تفاصيلها للحلقات كي لا أفسد عنصر التشويق على المشاهد، لكن يمكنني القول أن ثمة نجوم جدد سينضمون إلى اللعبة".

وأضاف: "نتعب ونجتهد على كل أعمالنا بالطريقة نفسها، لكن سر "اللعبة" يكمن في أنه أكثر عمل حقق تفاعلا من قبل الجمهور، إذ أن الناس تتعامل معه وكأنه مباراة يشجعون فيها فريقا على حساب آخر. بعيدا عن كون النص مكتوب بطريقة ممتازة، معنا ممثلين كوميديين كبار، ومخرج هو كوميديان بالفطرة".

ويكمل هشام ماجد: "العمل مع فريق الممثلين ممتع جدا، وبعد وصولنا إلى الجزء الثالث، فقد صرنا بمثابة عائلة وكل منهم له الفضل في أن "اللعبة" حقق كل هذا النجاح، تحت قيادة المخرج معتز التوني".

والجدير بالذكر أن في هذا الموسم يُسارع الصديقان اللدودان "مازو" و"وسيم" لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في الليفل الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل حدب وصوب، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وبعد انتهاء أول المهمات بسلام، تفاجئهما اللعبة بأمور دقيقة وغير متوقعة.


ومسلسل "اللعبة 3" من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ وهو من إخراج معتز التوني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2