رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يؤكد دعم علاقات التعاون مع كوريا الجنوبية

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يؤكد دعم علاقات التعاون مع كوريا الجنوبيةجامعة بني سويف التكنولوجية

محافظات21-2-2022 | 14:10

أكد رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية الدكتور محمد شكر ندا، دعم علاقات التعاون مع كوريا الجنوبية في شتى المجالات وخاصة التعليم التكنولوجي، من خلال تأهيل أعضاء هيئة التدريس والطلاب وفق الأسس العالمية لتخريج أجيال متميزة علميًا وثقافيًا وعمليًا.

جاء لك خلال اجتماع رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، اليوم الإثنين، مع أعضاء الوفد الكوري المتواجد بالجامعة، بمشاركة خبراء من هيئة (ABEEK) المسؤولة عن ضمان الجودة والاعتماد للبرامج التكنولوجية والهندسية بدولة كوريا الجنوبية، وذلك عبر تقنية (الفيديو كونفرانس) لمناقشة حصول الجامعة على الجودة والاعتماد الدوليين.

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية تعزيز علاقات الصداقة بين الجانبين في العديد من المجالات، معربا عن شكره للشركاء الكوريين على الدعم المقدم للجامعة.

وخلال الاجتماع، تم عرض فيديو تعريفي عن جامعة بني سويف التكنولوجية، ثم شاهد الحضور عرضًا تفصيليًا قدمه رئيس الجامعة، تضمن شرحًا للبرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة والمعامل التكنولوجية الدراسية الموجودة بها، والبروتوكولات الموقعة مع الكيانات الصناعية والهيئات والجهات المختلفة، بالإضافة إلى عرض خطة الجامعة المستقبلية التي تتضمن إمكانية التوسع في البرامج الدراسية والإنشاءات والمباني الجديدة.
وتضمن الاجتماع مناقشة الأعمال والمعايير التي تم إنجازها مؤخرًا بالجامعة؛ سعيًا لمنح الجامعة الجودة والاعتماد الدوليين لبرنامجي (الميكاترونكس) وتكنولوجيا المعلومات، وفق الخطة الموضوعة لذلك.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2