منصة رائدة في مجال خصوصية بيانات السيارات تتوسع إلى أسواق جديدة

منصة رائدة في مجال خصوصية بيانات السيارات تتوسع إلى  أسواق جديدةإكس إيه جروب _ برايفسي فور كارز

أعلنت "إكس إيه جروب" ،المزودُ الموثوقُ على مستوى المنطقة في مجال حلول إصلاح السيارات المتطورة تكنولوجياً، عن تحالفها مع "برايفسي فور كارز" ، شركة التكنولوجيا الأولى والوحيدة التي تركز على تحديد مشاكل البيانات في أنظمة السيارات ووضع حلول تتيح توفير أفضل حماية للمستهلك، لتقديم منصة متطورة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة بهدف المساعدة في حذف البيانات الشخصية من السيارات الحديثة.

يأتي هذا التحالف في إطار الجهود الرامية لتوفير خدمات حماية خصوصية بيانات السيارات في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأستراليا ونيوزلندا والهند لأول مرة.


وأعلنت "برايفسي فور كارز" مؤخراً بأنها قد حصلت على براءتي اختراع، بما فيها، واحدة لأداة مصممة لإزالة معلومات الخصوصية من وحدات التخزين داخل السيارة، والتي غالباً ما تبقى مخزنة في أنظمة السيارات الحديثة بعد التسليم.


وتوفر "إكس إيه" وهي مزود الحلول التكنولوجية الشاملة في مجال إصلاح السيارات، توفر خدمات ممتازة و أجهزة ذكية مصممة خصيصاً لتعزيز الفعالية وتحسين الأداء.

ومن خلال التحالف القائم مع "برايفسي فور كارز" سيتم ربط العملاء والوسطاء وشركات التأمين وشركات البيع بالتجزئة والموردين رقمياً ليصبحوا جزءاً من المنظومة التي ستضع معايير جديدة للامتياز في مجال حماية البيانات في سائر أنحاء المنطقة.


تأتي هذه الشراكة في أعقاب صدور قانون حماية البيانات الجديد، الذي تم إطلاقه كإحدى الركائز المحورية في مشاريع الخمسين في دولة الإمارات .


وقد دخل قانون البيانات الجديد حيّز التنفيذ في سائر أنحاء الإمارات في الثاني من يناير الماضي، ويتوقع أن يتم نشر لائحته التنفيذية بحلول مارس المقبل.


وتم إنشاء مكتب الإمارات للبيانات لغرض معالجة المخاوف المتنامية المتعلقة بحماية خصوصية الأفراد والشركات والحد من استغلال الشركات للبيانات الشخصية. كما سيتولى المكتب الإشراف على تنفيذ القانون بصفته الهيئة الرقابية الاتحادية المعنية بحماية البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة.


توُعتبرُ منطقة الشرق الأوسط حديثة العهد في مجال حماية خصوصية بيانات السيارات الحديثة، حيث تمثلُ البيانات الشخصية مخاطر متنامية تتعلق بالامتثال والسمعة بالنسبة لشركات صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم؛ إذ إن عدم حذف البيانات الشخصية من أي سيارة من شأنه أن يؤدي إلى عواقب قانونية خطيرة وربما يؤدي إلى انتهاك سرية البيانات الشخصية لمستخدمي السيارات.


وبفضل استخدام منصة "برايفسي فور كارز" ستتمكن الشركات ضمن شبكة "إكس إيه" من توسيع النطاق الكلي لأدوات المنصة بما يضمن حماية خصوصية البيانات وتقديم حلول برنامج خدمات حماية خصوصية البيانات لشركات السيارات داخل وخارج شبكات "إكس إيه" (XA) وشركاتها الفرعية التابعة لها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2