طرق الإسماعيلية تواصل رصف وتطوير محور عزيز غالى وشارعى الأقصر ووادى حلفا

طرق الإسماعيلية تواصل رصف وتطوير محور عزيز غالى وشارعى الأقصر ووادى حلفاطرق الإسماعيلية تواصل رصف وتطوير محور عزيز غالى وشارعى الأقصر ووادى حلفا

محافظات21-2-2022 | 21:21

تستكمل مديرية الطرق والنقل بالمحافظة تحت إشراف المهندس احمد الشيمى رفع كفاءة وتطوير محور فؤاد عزيز غالى حتى طريق صبرى مبدى .

وأكد مدير الطرق أن تطوير محور عزيز غالي جاء بتوجيهات من اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بإيجاد حلول جذرية لمشكلة تكدس السيارات أوقات الذروة وخاصة بالقرب من مدرسة ٢٤ اكتوبر وما يترتب عليه من اختناق مرورى اوقات دخول وخروج الطلبة .

و أشار الشيمى إلى أن أعمال التطوير بدأت من نادى المنتزة ووصولا لطريق صبرى مبدى بالإضافة إلى أنه جارى إنشاء ساحة انتظار جانبية لسيارات المدرسة خلف حديقة الخالدين وذلك حرصا على السيولة المرورية للطريق .

مضيفا أنه جارى الانتهاء من تطوير سور حديقة العلوم والفنون ومشيراً إلى أنه يأتي بالتزامن مع تلك الأعمال تواصل مديرية الطرق والنقل بالمحافظة تطوير ورفع كفاءة شارعى الاقصر ووادى حلفا بمنطقة عرايشية مصر وذلك ضمن مشروع تطوير وإعادة رصف منطقة حى السلام وخاصة الطرق المتهالكة بها والتى مر على رصفها عدة سنوات .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2