وزير الرياضة يناقش مع الاتحاد المصرى للجمباز استضافة كأس العالم

وزير الرياضة يناقش مع الاتحاد المصرى للجمباز استضافة كأس العالموزير الرياضة

رياضة22-2-2022 | 12:20

أعرب الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر فى استضافة العديد من البطولات الدولية، ما يؤكد نجاح الدولة المصرية فى كونها أصبحت قبلة للبطولات، لما لها من خبرات كبيرة وثقل فى إقامة وتنظيم كبرى البطولات الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده الوزير مع إيهاب أمين، رئيس الاتحاد المصري ورئيس الاتحاد الإفريقى للجمباز، ومجلس إدارة الاتحاد المصرى، لمناقشة واستعراض استضافة مصر لبطولة كأس العالم للجمباز والمقرر لها أن تنعقد خلال الفترة من 15 إلى 21 مارس المقبل.

وهنأ صبحى مجلس إدارة اتحاد الجمباز على الفوز في الانتخابات، متمنياً لهم التوفيق فى المرحلة المقبلة، مضيفاً أن رياضة الجمباز شهدت تطورا كبيرا فى الأداء فى الفترة الماضية.

وأكد وزير الرياضة أن الاتحاد المصرى للجمباز قام بجهد كبير فى نشر تلك الرياضة فى مصر وتوسيع قاعدة الممارسة لدى الجميع، كما تناول اللقاء خطة الاتحاد المصرى لإعداد أبطال أوليمبيين ليكونوا قادرين على المشاركة والمنافسة فى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

من جانبه، أثنى رئيس الاتحادين المصرى والإفريقى للجمباز الدكتور إيهاب أمين، بالتنسيق والتعاون الدائم من جانب الدكتور أشرف صبحى، ووزارة الشباب والرياضة فى توفير كل الدعم للاتحاد المصرى للجمباز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2