رئيس سيدى سالم يلتقى المواطنين ويعد بحل مشاكلهم

رئيس سيدى سالم يلتقى المواطنين ويعد بحل مشاكلهمرئيس سيدى سالم يلتقى المواطنين ويعد بحل مشاكلهم

محافظات30-12-2017 | 14:38

كتب: كمال عبد الرحمن

التقى محمد هنداوي ،رئيس مركز ومدينة سيدى سالم التابع لمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عدداً من الاهالى، وذلك لبحث شكواهم، بحضور مديرى الادارات الخدمية ورؤساء القرى.

وخلال اللقاء تضرر أهالي عزبة نصار التابعة لقرية الروضة عنهم إبراهيم سعد فتوح نصار، من خط المياة حيث أنه 2 بوصة و لا يوجد معدات لتسليك الخط، والتمس تغيير الخط من 2 بوصة إلي 4 بوصة علي إرتفاع عالي من خفض المنسوب، وقال نائب رئيس المركز والمدينة أنه سوف يتم تسليك الخط و عمل معاينة من أجل تغييره.

وطالب خيري عبد الفتاح إبراهيم ، المقيم بقرية أبو زهرة، زيادة حصة الدقيق و ذلك للأقبال الشديد علي الفرن و أنه قد قام بسداد المبلغ المطلوب لزيادة عدد الشكاير من 13 إلي 18، افاد مسئول التموين بأنه تم رفض الزيادة من 13 إلي 18 وجميع المستحقات محفوظة و لكن سيتم تشكيل  لجنة لمتابعة عمل الفرن و إذا كان هناك ضرورة لزيادة حصة الفرن لسد طلبات المواطنين سوف يتم زيادة الحصة.

 كما تضرر أهالي سيدي سالم عنهم الشحات عبد العاطي الجمل، من نقص عدد  الأطباء بالمستشفي المركزي بسيدي سالم وعجز الأدوية و عدم الإهتمام بالمرضي من مسؤلي الإسعاف، افاد الدكتور  فتوح منصور، مدير الإدارة الصحية،  أنه يوجد بالفعل عجز في الأطباء و أيضاً الأدوات الطبية وسوف يتم تحويل مسئول الإسعاف المقصر في عمله إلي التحقيق لمجازاته.

 وناقش اللقاء شكوى  أهالي سيدي سالم، من سوء الطرق بالمدينة و من القمامة الموجودة بالمدينة و يتسألون عن السوق والموقف العمومي ،افاد نائب رئيس المركز والمدينة أنه تم وضع خطط للسوق و الموقف و سوف يتت التنفيذ في أقرب وقت وايضاً سوف يتم رصف طرق المدينة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2