النيابة العامة تقرر حبس قاتل إبنة عمه بـ «نقادة»

النيابة العامة تقرر حبس قاتل إبنة عمه بـ «نقادة»النيابة العامة تقرر حبس قاتل إبنة عمه بـ «نقادة»

* عاجل1-1-2018 | 12:57

كتب: محمد فتحي

قرر المستشار عبدالمنعم أبو الفضل  رئيس النيابة العامة بمركز نقادة جنوب قنا حبس المتهم بقتل ابنة عمه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمام المستشار عبدالمنعم أبو الفضل رئيس النيابة أدلى المتهم "حامد م ح" 26 عامًا مزارع باعترافاته، حيث قال إنه شك في سلوك ابنة عمه فاستدرجها إلى الطابق الثاني من منزله وخنقها بيده ثم بإيشارب ووضعها في جوال كبير ثم وضعها على كتفه حتى نزل من الطابق الثاني ثم وضعها في "براوطة" وسار بها نحو800 متر وسط الزراعات حتى وصل إلى جزيرة الزوايدة ووضعها في مركب وألقى جثتها في نهر النيل هناك بعد وضع حجر عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز نقادة قد عثرت بعد 4 أيام على جثة المجني عليها "ب ز" 21 عامًا وكانت غير واضحة المعالم وبعد فحص البلاغات تم التعرف على هويتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نقادة برئاسة النقيب محمد زكريا معاون أول وحدة مباحث نقادة والنقيب أحمد حماد والملازم أول أحمد أبو الدهب من وحدة المباحث من كشف هوية المجني عليها والتوصل إلى المتهم وإحالته للنيابة العامة لتتولى التحقيقات وقام المتهم بتمثيل جريمته وشرح كيفية ارتكابه الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2