أرقام محمد صلاح قبل مواجهة ليدز بالدورى الإنجليزى الليلة.. شاهد

أرقام محمد صلاح قبل مواجهة ليدز بالدورى الإنجليزى الليلة.. شاهدمحمد صلاح

مصر23-2-2022 | 10:45

يلتقى فريق ليفربول، نظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 مساء بتوقيت أبوظبي، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، الموسم الحالي، قد انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد حيث سجل محمد صلاح الهدف الأول آنذاك.

أهداف صلاح أمام ليدز

وأحرز محمد صلاح 4 أهداف خلال مشاركته في 3 مباريات ضد ليدز يونايتد بإجمالى 199 دقيقة مشاركة بالدوري الإنجليزي، بمتوسط يتجاوز الهدف في المباراة الواحدة.

هاتريك صلاح فى شباك ليدز

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في شباك ليدز يونايتد مع ليفربول بالمواجهة التى أقيمت فى موسم 2020-2021 ليقود الريدز للفوز بنتيجة 4-3.

ترتيب الفريقين بجدول الدورى

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يمتلك ليدز يونايتد 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

تفوق صلاح على رونالد وفى الأهداف

محمد صلاح يتفوق على كريستيانو رونالدو بفارق 8 أهداف في سباق الحذاء الذهبي، حيث يحتل رونالدو المركز الرابع برصيد 9 أهداف، وباتت فرصة النجم البرتغالي في حصد لقب الهداف صعبة للغاية، في ظل تعزيز صلاح للصدارة من مباراة لآخرى.

تفوق صلاح على رونالدو وهارى كين

محمد صلاح لا يتفوق على رونالدو وهاري كين في تسجيل الأهداف فقط، بل يتفوق عليهما في صناعتها أيضا، حيث صنع النجم المصري 9 أهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقابل 3 أهداف لـ كريستيانو رونالدو وهدفين لـ هاري كين.

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح - ليفربول - 16 هدفا
ديوجو جوتا - ليفربول - 10 أهداف
جيمي فاردي - ليستر سيتي - 9 أهداف
ميكائيل أنطونيو - وست هام يونايتد - 8 أهداف
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - 8 أهداف


أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2