«شرنقة الفراشة».. موضة موسم شتاء ٢٠٢٣

«شرنقة الفراشة».. موضة موسم شتاء  ٢٠٢٣موضة موسم شتاء ٢٠٢٣

منوعات24-2-2022 | 13:37

نشرت مجلة فوج الفرنسية تقريرا ً عن الاتجاه الجديد الأكثر إثارة في الموضة خلال موسم شتاء ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ هو إخفاء الرقبة تمامًا، وظهرت بتصميمات مصمم الأزياء ريتشارد كوين، الذى كانت تصميماته على هيئة أشكال تشبه الشرنقة حيث تغطي الجسم وتترك الرأس بالخارج، مع عدم وجود أي شيء أسفل الذقن وذلك خلال أسبوع الموضة في لندن..

وأعلن ريتشارد كوين أن مجموعته لخريف وشتاء 2022 كانت "رسالة حب إلى الصورة الظلية والحرفية"، ووصف العرض في بيانه الصحفي بأنه "الغوص في حساسيات الأزياء الراقية"، باعتباره "استكشافًا للتصاميم المعقدة والأشكال المرتفعة".

وقال ريتشارد كوين :"كل شيء كما لو كان من المفترض أن يخرج من حالة الإغلاق كفراشات جميلة، لكننا لسنا مستعدين تمامًا لمغادرة منازلنا المريحة حتى الآن، مفضلين الحصول على القليل من الدرع من العالم الخارجي.لسنا متأكدين مما إذا كان هذا المظهر الدقيق سينتقل إلى الشارع الرئيسي، نظرًا لطبيعته الخارجية إلى حد ما، ولكن إذا كنت تتخيل إعادة إحساس مجموعة" Quinn "، فإن الخبر السار هو أنه سهل للغاية".

وأضاف :"قم بتحميل السترات ذات القلنسوة والسترات ذات الرقبة العالية والأوشحة الكبيرة - أي شيء يخفي رقبتك عن الأنظار ويجعلك تشعر بالأمان والأمان من أي خطر خارجي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2