شوبير يشيد بأداء الشناوى مع الأهلى قبل مواجهة صن دونز

شوبير يشيد بأداء الشناوى مع الأهلى  قبل مواجهة صن دونزشوبير يشيد بأداء الشناوى مع الأهلى قبل مواجهة صن دونز

رياضة23-2-2022 | 14:10

حرص الإعلامى أحمد شوبير، على الإشادة بالجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بعدما تمكن المارد الأحمر بتحقيق الفوز على مصر المقاصة برباعية نظيفة، فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء أمس الإثنين فى مسابقة الدورى الممتاز.

ودفع بمحمد الشناوى فى حراسة عرين فريقه أثناء مواجهة مصر المقاصة بعدما تعافى من الإصابة العضلية التى تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخبنا القومى فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، وغاب على إثرها عن حراسة الفريق فى كأس العالم للأندية، ليعود قبل مواجهة صن دونز المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: لا بد من الإشادة ببيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بعد الفوز الكبير للفريق على مصر للمقاصة برباعية في بطولة الدوري.

وأضاف شوبير: الأهلي شكله جميل، والتدوير اللي بيعمله الفريق كان حلو، وفي حالة رضا من جماهير الأهلي عن موسيماني، والثقة تزداد يوما بعد الآخر، ويحسب له أنه أول من طبق طريقة 3-4-3 في مصر.

تابع نجم الأهلي السابق: موسيماني أشرك محمد الشناوي أمام المقاصة، وأرى أن هذا التوقيت مميز للغاية، ولم يكن هناك أي اختبارات على مرماه سوى بعض الكرات قبل نهاية المباراة، ولكن عودته مهمة قبل المواجهة الصعبة أمام صن داونز.

وأكمل شوبير: الدفع بمحمد محمود كان مميزا، والرهان على ميكيسونى وربنا كرمه وسجل بيمينه وشماله، وعلمنا إزاي نبطل استعجال الحكم على اللاعبين بالفشل، لمجرد عدم مشاركتهم أو ظهورهم بشكل غير موفق في مباراة أو اثنين.

وجدير بالذكر أن يستعد النادى الأهلى لمواجهة صن دوانز الجنوب إفريقى، فى تمام التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

أضف تعليق