أسطورة إنجلترا يتغزل فى الملك المصرى محمد صلاح

أسطورة إنجلترا يتغزل فى الملك المصرى محمد صلاحأسطورة إنجلترا يتغزل فى الملك المصرى محمد صلاح

رياضة23-2-2022 | 17:26

تغزل آلان شيرار لاعب نيوكاسل يونايتد وبلاكبرن روفرز السابق، وأفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، ب محمد صلاح مهاجم ليفربول.

لم أتوقع أن يصل صلاح لهذا الرقم

وقال شيرار في مقال نشره الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز: "حين شاهدت أول هدف لصلاح في الدوري الإنجليزي في مرمى واتفورد لم أتوقع أن يصل إلى هذا الرقم، ربما كان هذا الهدف هو الأسهل له"، مضيفاً "أن يسجل بعدها 149 هدفاً في تلك الفترة الزمنية، فهو أمر مميز للغاية".

صلاح يصل لـ 150 هدف مع ليفربول

ووصل صلاح مؤخراً إلى 150 هدفاً مع ليفربول، سجلها في أقل من 5 سنوات، وتحديدا منذ وصوله إلى قلعة أنفيلد رود في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي.

سجل محمد صلاح 150 هدفاً مع الريدز في 233 مباراة مقسمة بين 112 هدفاً في الدوري و4 في كأس إنجلترا و34 في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز صلاح أول هدف له مع ليفربول في التعادل 3-3 في مرمى واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 12 أغسطس/آب 2017.

أفضل هدف لصلاح فى الدورى الإنجليزى

وتحدث بطل الدوري الإنجليزي الممتاز عام 1995 عن أفضل أهداف صلاح قائلاً: "هدفه في نوريتش سيتي كان مذهلاً حقاً، وأتذكر هدفه في تشيلسي حين قطع الكرة للداخل وسددها صاعقة في الزاوية البعيدة".

مراوغات صلاح أمام السيتى وواتفورد

وتابع: "أتذكر عددا قليلا من المراوغات أمام مانشستر سيتي وواتفورد، وهدفه الثاني في مانشستر يونايتد ومباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2018".

واختتم: "لا أستطيع بالطبع تذكر الـ150 هدفاً، ولكن كان بها العديد من الأهداف الجيدة".

آلان شيرار أسطورة إنجلترا

آلان شيرار أسطورة منتخب إنجلترا وبلاكبرن ونيوكاسل السابق هو أكثر لاعب سجل أهدافا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 260 هدفاً.

أضف تعليق

إعلان آراك 2