محافظ الدقهلية: تعامل فورى لكسح مياه الأمطار بالشوارع

محافظ الدقهلية: تعامل فورى لكسح مياه الأمطار بالشوارعالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

محافظات25-2-2022 | 16:49

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه تم اليوم وعلى الفور التعامل من قبل فرق العمل بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء فى كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار التى تجمعت بالشوارع والميادين ببعض المناطق.

وأكد مختار، على ضرورة متابعة تنفيذ إجراءات التعامل مع موجة الطقس الغير مستقر والتقلبات الجوية وتجمعات الامطار، مشيرا الى أهمية التواجد الميدانى لأعضاء الجهاز التنفيذى ومعدات الوحدات المحلية وشركة مياة الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأوضاع أولا بأول وأضاف أن هناك تواصل مستمر لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة.

كما أشار" مختار" إلى أن هناك خطة متكاملة يتم تنفيذها فى هذا الصدد من خلال كافة أجهزة المحافظة للتعامل الفورى مع تجمعات الأمطار باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه بالتنسيق والتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وقطاعاتها المنتشرة بنطاق المحافظة.

وفى ذات السياق وجه " مختار" لرؤساء المدن والأحياء للتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أى حوادث حرصا على حياة وسلامة المواطنين.

وكان محافظ الدقهلية سبق وأن أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ والتعامل الفورى معها حرصا على سيولة الحركة المرورية وتوفير بيئة آمنة لمواطنى الدقهلية.

أضف تعليق