أنشطة وفعاليات منتدى شباب ٦أكتوبر خلال أسبوع

أنشطة وفعاليات منتدى شباب ٦أكتوبر خلال أسبوعجانب من الفاعلية

رياضة25-2-2022 | 21:04

شهد منتدى شباب ٦ أكتوبر خلال الفترة من ١٨ حتى ٢٤ فبراير الجاري، إقامة العديد من الأنشطة المختلفة والفاعليات داخل أروقته ،ومنها انعقاد عدد من تدريبات الألعاب الفردية تحت إشراف عدد من المدربيين المميزين ،كنشاط لعبة الكونغ فو التابع للمنتدى وما يشهده من تدريبات خاصة بمنافسات الساندا وكذلك تدريبات منافسات الأساليب.

و تُعقد تدريبات الكونغ فو بالمنتدى مساء أيام الجمعة، السبت، الأثنين، الثلاثاء، والأربعاء وذلك على الصالة الرياضية بالدور الثالث في المبنى الإداري.

و شهد المنتدى التدريبات الخاصة بنشاط لعبة الكاراتية التابع للمنتدى مساء يوم الأحد بذات الصالة الرياضية.


كما شهد المنتدى إقامة تدريبات النشاط الرياضي للعبة الجمباز التابع للمنتدى، بصالة الجمباز المتواجدة بالدور الأرضي، وذلك أيام الأحد، الأثنين، الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع ، بالإضافة إلى التدريبات الخاصة بنشاط لعبتي الكيك بوكس والمواي تاي ب الصالة الرياضية المجاورة لحمام السباحة، وذلك مساء يومي الأحد والثلاثاء.

كما أقيمت خلال هذا الأسبوع تدريبات مدرسة كرة القدم التابعة للمنتدى مساء يومي الأحد والأربعاء، وذلك تحت إشراف عدد من المدربين المميزين.

وقد عقدت مباراة ودية بين أكاديمية المنتدى ل كرة القدم ونظيرتها أكاديمية صول على ملعب المنتدى الرئيسي مساء يوم الأربعاء وذلك بين الفرق من مختلف الأعمار السنية التابعة لهاتين الأكاديميتين في جو تنافسي رائع.

وقد تخلل هذا الأسبوع ايضًا إقامة نشاط كرة القدم التابع لعدد من الأكاديميات الخاصة والتي تستخدم ملعب المنتدى الرئيسي للقيام بتدريباتها ، وتتضمن أكاديميات z الزمالك، الأفريقي، أجيال، المصري، موهوبين مصر، بالإضافة إلى أكاديميات مصر المقاصة، أكتوبر يونايتد، صول، ونادي الشعلة.

ويشار أن هذه الأكاديميات تستأجر ملعب منتدى ٦ أكتوبر الرئيسي شهريًا من إدارة المنتدى، وذلك للقيام بتدريبات الكرة المتنوعة للاعبيين المشتركين بها من مختلف الأعمار السنية.

ويذكر أنه نظرا لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد حاليًا، قام عدد من المدربين بإلغاء تدريباتها يوم الخميس مثل أكاديمية الكاراتية التابعة للمنتدى وبعض أكاديميات كرة القدم الخاصة، وذلك حفاظًا على صحة اللاعبين واللاعبات المشتركين بهذه الأكاديميات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2