للمرة الثالثة على التوالي.. مجاهد نقيبا للمهندسين في القليوبية

للمرة الثالثة على التوالي.. مجاهد نقيبا للمهندسين في القليوبيةالمهندس مصطفى مجاهد

محافظات26-2-2022 | 08:08

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي ل نقابة المهندسين الفرعية في القليوبية، فوز المهندس مصطفى مجاهد نقيبا للمهندسين للدورة الثالثة على التوالي بحصوله على 1254 صوتا في مقابل منافسه عبدالله العمري 828 صوتًا.

كما أعلنت اللجنة أسماء الفائزين بمقاعد أعضاء محلس النقابة الفرعية، فعلى مقعدي المدني المهندس جمال حجاب 680 صوتا، والمهندسة أمل فوزي 644 صوتا، و4 مقاعد كهرباء حصدهم تامر رمضان 1005 أصوات، والمهندس وسام أحمد عبدالسلام متولي 819 صوتا، المهندس أحمد الحملاوي 711 صوتا، والمهندسة إيمان المرسي 695 صوتًا، وفي مقعد الميكانيكا المهندس صلاح شكري 890 صوتًا.

وأعرب المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين عن خالص شكره، وتقديره لجموع مهندسي القليوبية الذين أعطوه ثقتهم، واعدا ببذل مزيد من الجهد؛ للارتقاء بهم وبنقابتهم وتقديم الخدمات التي تليق بهم خلال الدورة المقبلة.
وكانت انتخابات نقابة المهندسين في القليوبية، شهدت إقبالا متزايدًا قبيل غلق باب اللجان.

وقال المهندس مصطفى مجاهد نقيب المهندسين، إنّه تم توفير كل سبل الراحة، داخل اللجان الانتخابية السبعة، والموزعة حسب الحروف الأبجدية للمهندسين الناخبين، للتسهيل على الناخبين في سرعة الإدلاء بأصواتهم، مع وجود لجنة للاستعلام الإلكتروني عن الناخب قبل دخوله اللجنة الانتخابية الخاصة به، ويتم تسليمه بيان يوضح رقم اللجنة الانتخابية ورقم المسلسل وحالة السداد؛ ليقوم بتسليم البيان للقاضي داخل اللجنة الانتخابية عند الإدلاء بصوته.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2