بث مباشر مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بالدورى الإسبانى

بث مباشر مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بالدورى الإسبانى ريال مدريد

رياضة26-2-2022 | 13:37

تقدم بوابة دار المعارف لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر، حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على منافسه رايو فاليكانو، على ملعب «تيريزا ريفيرو»، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».


موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد أمام منافسه رايو فاليكانو، على ملعب «تيريزا ريفيرو»، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت.


القنوات الناقلة لمباراة باريس وسانت إيتيان

وتنقل منافسات الدوري الفرنسي عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية بشكل حصري، ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


ريال مدريد يبحث عن الفوز

ويدخل الملكي لقاء اليوم، باحثا عن تحقيق الفوز والابتعاد بصدارة الليجا، فيما يسعى رايو فاليكانو لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد اليوم لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

جدول ترتيب الفريقين بالدورى

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 57 نقطة جمعهما من 25 مواجهة، في حين يتواجد رايو فاليكانو في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة حصدهما من 24 مباراة.


غيابات ريال مدريد خلال مواجهات اليوم

ويفتقد الريال في مواجهة اليوم، الثنائي جاريث بيل وديفيد ألابا بسبب الإصابة، وكان لقاء الدور الأول الذي جمع بين ريال مدريد ورايو فاليكانو في الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الإسباني، انتهى بفوز الملكي بنتيجة 2-1.


تاريخ مواجهات الفريقين

ويتفوق ريال مدريد على رايو فاليكانو في تاريخ المواجهات، فتقابلا 37 مرة من قبل في الليجا، حسم الريال الفوز في 29 لقاء، مقابل 5 انتصارات لصالح رايو فاليكانو، وانتهت 3 مواجهات بالتعادل.

وسجل الملكي 104 أهداف في مرمى رايو فاليكانو، فيما أحرز فاليكانو 38 هدفًا في شباك ريال مدريد.

لمشاهدة المباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اضغط هنا

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2