بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون بالدوري الإنجليزيمانشستر سيتى وإيفرتون

رياضة26-2-2022 | 13:40

تقدم بوابة دار المعارف لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر، حيث يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة قوية وصعبة، عندما يحل ضيفًا على إيفرتون، على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».


موعد مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون ، في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتى وإيفرتون

وتنقل منافسات الدوري الإنجليزى عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية بشكل حصري، ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


السيتى يسعى لحد نقاط المباراة

ويسعى السيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتطلع إيفرتون لاستعادة طريق الانتصارات، بعدما تلقى الهزيمة من فريق ساوثهامبتون بهدفين دون رد في الجولة الماضية من المسابقة.


آخر مباريات السيتى بالدورى

وتلقى المان سيتي الهزيمة من منافسه فريق توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة البريميرليج.


جدول ترتيب الدورى الإنجليزى

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، متفوقًا بفارق 3 نقاط عن ليفربول الوصيف، في حين يأتي فريق إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

لمشاهدة المباراة مانشستر سيتى وإيفرتون اضغط هنا

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2