روبي فاولر: أتمنى تحرك ليفربول تجاه منح عقود جديدة لصلاح وماني

روبي فاولر: أتمنى تحرك ليفربول تجاه منح عقود جديدة لصلاح ومانيروبي فاولر: أتمنى تحرك ليفربول تجاه منح عقود جديدة لصلاح وماني

رياضة27-2-2022 | 12:47

أشاد الأسطورة الإنجليزية روبي فاولر، المهاجم السابق في فريق ليفربول لكرة القدم، بمستوى الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، لاعبي فريق النادي الإنجليزي.

وقال فاولر في حديث لصحيفة "ميرور" البريطانية : "مثل كل المشجعين، أتمنى أن تمنح الإدارة الإنجليزية عقود جديدة لكل من صلاح وماني، ولا أرى أن تباطؤ المفاوضات مؤامرة كبيرة لإخراجهما من ليفربول، ليتم تعويضهم بلاعبين أصغر في غضون عام أو أقل".

وتابع فاولر: "السؤال الأهم، ماذا سيحدث بعد ذلك بشأن عقدي محمد صلاح وساديو ماني، إذا لم يوقعا، فمن المنطقي أن يتم بيعهما في الصيف، هل سيكون ليفربول قادرًا على منافسة مانشستر سيتي الموسم المقبل إذا حدث ذلك؟".

وأوضح بالقول : "ليس إلا إذا وقعوا مع الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند ليحلا محلهما، لكن الأمر ليس مضمونًا ولدينا روميلو لوكاكو على سبيل المثال، هذا هو المستوى الذي يحتاجه ليفربول من اللاعبين لتعويض محمد صلاح وساديو ماني، لكن إذا تمكنوا من الاستمرار لمدة 5 سنوات أخرى، كما يقول المدرب يورجن كلوب، فلماذا تحاول استبدالهم، خاصة أنهم يعرفون نظام كلوب كليا".

ويقترب عقد محمد صلاح من الانتهاء مع ليفربول، وتحديدًا في 30 يونيو 2023، ويرغب النادي الإنجليزي في تمديده ولكن الاتفاق بين الطرفين لم يتم بسبب طلبات اللاعب المالية كما من المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب السنغالي مع ليفربول في صيف 2023 أيضا حيث كان آخر عقد وقع عليه في عام 2018.

أضف تعليق