الأوقاف تحتفي بذكرى الإسراء والمعراج اليوم

الأوقاف تحتفي بذكرى الإسراء والمعراج اليوموزير الاوقاف

الدين والحياة27-2-2022 | 12:58

تنقل القناه الأولى والفضائية المصرية وإذاعة القرآن الكريم، مساء اليوم احتفال وزارة الأوقاف، بذكرى الإسراء والمعراج، وذلك عقب صلاه العشاء من رحاب مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وارضاها-بمدينة القاهرة.

وتبدأ احتفالات وزارة الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج من خلال تلاوة قرآنية مباركة للقارئ الشيخ محمد أحمد بسيوني، وكلمه للمتحدث الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن الإسراء آيه من آيات الله الكبرى، متابعا أن إجماع العلماء والأمة أن الصلاة فرضت في السموات العليا.
وتابع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن الدولة المصرية وسطية ومعتدلة في كل شيء.

كما هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بذكرى معجزة الإسراء والمعراج ، تلك المعجزة التي خصها القرآن الكريم بسورة من سوره سماها باسم هذه المعجزة الثابتة الراسخة في وجدان الأمة ، وهي سورة "الإسراء" ، سائلاً الله (عز وجل) أن يعيد هذه الأيام المباركة على سيادته وعلى الشعب المصري كله وعلى البشرية جمعاء بالخير واليمن والبركة ، وأن يحفظ مصرنا العزيزة من كل سوء ومكروه، وأن يسبغ عليها وعلى العالم أجمع نعمة الأمن والأمان والاستقرار والاطمئنان .
وأرسل الوزير برقيات تهنئة بهذه المناسبة العظيمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإلى كل من: الدكتور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، و المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2