سميرة سعيد تنافس النجوم الرجال بإنسان آلي

سميرة سعيد  تنافس النجوم الرجال بإنسان آليسميرة سعيد

ثقافة وفنون27-2-2022 | 17:53

يشهد موسم الشتاء الحالي منافسة قوية للغاية بين نجمات ونجوم الطرب، بعد طرح عدد من الألبومات والأغاني الفردية "السينجل" الجديدة التي تم تصوير بعضها بطريقة الفيديو كليب وعرضها على القنوات الموسيقية وقناة "اليوتيوب".

إنسان آلي

طرحت المطربة الكبيرة سميرة سعيد، أغنيتها الجديدة "ما استريحتش"، وهي سادس أغنيات ألبومها إنسان آلى، وذلك بعد أيام من طرح أغنيتها "الوقت الحلو" لنفس المؤلف والملحن، وهى خامس أغنيات الألبوم الجديد، الذى قررت سميرة أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة، وأخرجها نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد، أما آخر كليبات سميرة سعيد، فكانت أغنيتها mon cheri مون شيرى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلى"، وحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية.

عودة إيهاب

ويعود المطرب إيهاب توفيق إلى الساحة الغنائية من خلال أحدث أغنياته، والتي تحمل اسم "ابوس قلبك".

كما انتهى "إيهاب" من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "البنت الحلوة"، وسوف يطرحها على قناته على يوتيوب بعد أيام قليلة، وهذه الأغنية هي ثالث أغنية يطرحها خلال الأشهر القليلة الماضية من ألبومه الجديد.

رقصة العسيلي

طرح المطرب محمود العسيلى أحدث أغنياته التي تحمل اسم "رقصة سلو" على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات فيليبينو، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع رامي سمير، وتقول كلمات الأغنية:

أعياد الجسمي

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة من ألحانه وغنائه بعنوان "أنتي أعيادي"، متعاونًا بها مع الشاعر المبدع أسير الشوق. وأعلن "الجسمي"، على صفحته الخاصة بتويتر عن مشاركته فى مهرجان الكويت الأول، والمقام هذا الشهر فى الكويت، احتفالاً باليوم الوطني الكويتى يوم 25 فبراير الجارى، ونشر صورة بوستر حفله الجديد، والذي يشارك به مع الفنان بدر الشعيبي وإبراهيم دشتي.

فضل شاكر

قام المطرب اللبنانى فضل شاكر بطرح أغنية "توقعنى" التى تعد الأغنية الثانية ضمن أغانى ألبومه الجديد "بجامل ناس"، الذى يطرح منه أغنية كل أسبوع.

جعلوني مطربًا

ويدخل الشاعر الغنائى تامر حسين ساحة المنافسة كمطرب، من خلال أولى تجاربه الغنائية "جه اليوم"، بعد نجاحه فى تأليف الأغانى لكبار نجوم الطرب ومنهم عمرو دياب، وتشاركه الغناء فيروز أركان، والأغنية من كلمات عزيز الشافعى، وألحان سامح كريم، وتوزيع جمال فتحى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2