بـ 6 طعنات.. مهتز نفسيًا يتخلص من زوجته الحامل في عرب غنيم بحلوان

بـ 6 طعنات.. مهتز نفسيًا يتخلص من زوجته الحامل في عرب غنيم بحلوانبـ 6 طعنات.. مهتز نفسيًا يتخلص من زوجته الحامل في عرب غنيم بحلوان

حوادث وقضايا28-2-2022 | 00:35

شهدت منطقة عرب غنيم بغرب مدينة حلوان، واقعة مأساوية بعدما اقدم مهتز نفسيًا علي ارتكاب جريمة قتل لزوجته، بعدما طعنها 6 طعنات مستخدمًا سلاح ابيض "سكين مطبخ، وبعدها نزل عاريًا الي الشارع بركن الياسمين، الا ان الاهالي سارعت بإبلاغ الشرطة التى تمكنت من ضبطه.

وكان اللواء محمد عاكف، مدير مباحث قطاع جنوب القاهرة، قد تلقي بلاغًا من المقدم ابراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بقيام المدعو محمد عفت داهش، 27 سنه، عاطل ومقيم بمساكن الياسمين التابعة لمنطقة عرب غنيم، بقتل زوجته وتدعي ناديه م.ا، 17 سنه، بعدما طعنها 6 طعنات مستخدمًا سلاح ابيض "سكينة مطبخ"، وتم ضبط المتهم وسلاح الجريمة المستخدم.

يذكر أن الاجهزة الامنية قد انتقلت لمحل البلاغ، لعمل تحرياتها التي اكدت كثرة المشاكل بين المجنى عليها والجاني، وان المتهم يعانى من اهتزاز نفسي، وتبين ان القتيله حامل في الشهر الخامس، وان القاتل بعد ارتكاب جريمته نزل عاريًا الي الشارع وتشاجر مع الاهالي.

وتم نقل جثمان القتيلة الي مستشفي النصر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتقوم النيابة العامة الان بمعاينة موقع الجريمة، واستكمال باقي الاجراءات.

أضف تعليق