أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر28-2-2022 | 08:42

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 28 فبراير 2022 .

القاهرة..تُعقد دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية، على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون الوطن العربي ناصر القحطاني، بناء على طلب مصر؛ للتباحث حول تطورات الأوضاع الجارية في أوكرانيا.

القاهرة.. يستكمل مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق مناقشة مشروع مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون التأمين الموحد.

برشلونة.. تشارك مصر بوفد رفيع المستوى من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المحمولة في برشلونة بأسبانيا.

القاهرة.. تعقد إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، مؤتمرا صحفيا بسينما الهناجر، في تمام الساعة الواحدة ظهرا؛ للإعلان عن كافة تفاصيل الدورة (23) والمقرر إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 23 مارس المقبل.

القاهرة.. تقام مباراتان ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم..حيث يستضيف إيسترن كومباني منافسه سيراميكا كيلوباترا، فيما يحل طلائع الجيش ضيفًا على الاتحاد في الإسكندرية.

القاهرة.. تحتفي الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، بالكاتب الكبير محمود أمين العالم، وذلك بقصر ثقافة مصر الجديدة.

عمان.. تبدأ الهيئة المستقلة للانتخاب الأردنية في تلقي الطعون على قوائم المرشحين الأولية لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.

طرابلس.. يعقد مجلس النواب الليبي جلسة رسمية في مقر المجلس بمدينة (طبرق).

برلين.. تلتقي وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك، نظيرها السلوفيني أني لوغار، في برلين، لبحث تداعيات العملية الروسية في أوكرانيا، فضلا عن سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى القضايا الدولية محل الاهتمام المشترك.

نيروبي.. تستضيف العاصمة الكينية (نيروبي) فعاليات الدورة الخامسة "المستأنفة" لجمعية الأمم المتحدة للبيئة (UNEA- 5) في اجتماعات تعقد افتراضيا بين ممثلي الدول الأعضاء في الأمم المتحدة البالغ عددهم 193 عضوا وقادة الأعمال والمجتمع المدني وخبراء البيئة من جميع أنحاء العالم.

فيينا.. يناقش مجلس الوزراء النمساوي تطورات الأزمة الأوكرانية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين