إهداء مطبوعات وزير الأوقاف لكلية دار العلوم جامعة أسوان

إهداء مطبوعات وزير الأوقاف لكلية دار العلوم جامعة أسوانجانب من اللقاء

محافظات28-2-2022 | 11:34

وقع الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس جامعة أسوان برتوكولا تعاونا مع وزارة أوقاف أسوان لتدريب الأئمة والدعاه. وأكد عثمان، أن توقيع البرتوكول يهدف إلى تأهيل الأئمة وتنمية قدراتهم الفكرية والثقافية تجاه علوم القرآن والسنة النبوية ومختلف القضايا الدينية الراهنة.

يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الأوقاف وجامعة أسوان بهدف تدريب الأئمة والواعظات،

والعمل على زيادة الوعي والتثقيف تجاه القضايا الراهنة في عدة مجالات منها في علوم اللغة العربية ومجالاتها في علوم علم النفس، وفي مهارات التواصل وفن الإلقاء وأن الكليات المنوطة بالبرتوكول هي كليات الآداب، دار العلوم، الخدمة الاجتماعية، والطب.

وأشار الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان إلى أن الجامعة قامت بفتح باب التسجيل للماجستير والدكتوراه بالجامعة للأئمة وواعظات وزارة الأوقاف.

كما استقبل الدكتور محمد أبو الشيخ، عميد كلية دار العلوم ب جامعة أسوان فضيلة الدكتور رمضان عبدالسميع ، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان وذلك لتأكيد الارتباط الوثيق والتعاون المثمر والبناء المشترك بين كلية دار العلوم جامعة أسوان والمديرية والوزارة، حيث إن هناك بروتوكولا بين الطرفين.

وقد أهدى الدكتور رمضان عبدالسميع ، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان بعض مطبوعات الوزارة بقلم فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف هدية للكلية دار العلوم ؛ لنشر وسيطة الدين الإسلامي والعمل على محاربة الأفكار الهدامة والمعتقدات المغلوطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2