نائب رئيس جامعة أسيوط يفتتح المعرض الفني والثقافي لطلاب كلية الطب

نائب رئيس جامعة أسيوط يفتتح المعرض الفني والثقافي لطلاب كلية الطبنائب رئيس جامعة أسيوط خلال افتتاح المعرض

محافظات28-2-2022 | 14:41

افتتح الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم و الطلاب المعرض الفني والثقافي ل طلاب كلية الطب وكذلك معرض الكتاب والمقام بكلية الطب، الذي ينظمه اتحاد طلاب الكلية.

وأعرب الدكتور شحاتة غريب، عن إعجابه باللوحات الفنية والتشيكلية المعروضة، وفضلا عن الأعمال الأدبية لنادي الأدب من القصائد الشعرية والأدبية من حيث الإبداع والأفكار والتصميم والألوان والبلاغة وجمال الأسلوب، التي تدل على التميز والرقي والإبداع وما تتميز به لغتنا العربية الجميلة.

كما تفقد معرض الكتاب، مشيدا بقيمة وتميز الكتب المتاحة داخل المعرض، التي تغطي كل التخصصات والمجالات والعلوم الأدبية والإنسانية.

وأوضحت الدكتورة أماني عمر، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، أن المعرض الفني يضم حوالي 70 عملا فنيا من تصميم طلاب كلية الطب، بالإضافة إلى الأعمال الأدبية لطلاب نادي الأدب.

كما يضم معرض الكتاب ما يزيد عن 1000 كتاب، تنوعت ما بين تخصصات التاريخ، والأدب، والفلسفة، والكتب الأجنبية، والتنمية البشرية، والعلوم البحتة، والطبية، لتغطى كل مجالات وفروع الثقافة والمعرفة، وذلك بأسعار رمزية وبخصم يصل إلى 30%، وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم الخميس 3 مارس من الشهر المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2