أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر1-3-2022 | 07:54

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق الأول من مارس 2022 .

القاهرة.. يُعقد، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، الاجتماع الأول لعام 2022 للجنة التوفيق بين الترجمات للنظام المنسق، ويستمر يومين.

الإسكندرية.. تنظم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بالتعاون مع مجلس الدراسات المستقبلية وإدارة المخاطر بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، ورشة عمل لاستشراف المستقبل.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، ممثلة في أوركسترا القاهرة السيمفوني، حفلا موسيقيا لأوركسترا الحجرة بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، ضمن فعاليات مهرجان اتجاهات عربية، في الثامنة مساءً، على المسرح الصغير بالأوبرا.

القاهرة.. يلتقي فريقا الأهلي وفاركو، في الثامنة مساءً، ضمن الأسبوع الـ11 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا الجونة والبنك الأهلي، في الثالثة عصرًا، ضمن الأسبوع الـ11 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا مصر المقاصة والإسماعيلي، في الخامسة والنصف مساءً، ضمن الأسبوع الـ11 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

مكسيكو.. تواجه البطلة ميار شريف "فتاة مصر الذهبية" والمصنفة رقم 67 عالميا، بمنافسات فردي السيدات، الأمريكية سلواني ستيفينز المصنفة رقم 39 عالميا والسابعة على البطولة، في الدور الأول "32" ببطولة "مونتيري" للتنس بالمكسيك.

نيويورك.. تطلق منظمة الأمم المتحدة نداءً لتمويل عملياتها الإنسانية في أوكرانيا.

تالين.. يزور الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرج إستونيا، في أعقاب العملية العسكرية الروسية الشاملة في أوكرانيا.

تونس.. ترفع وزارتا "الصناعة والطاقة" و"التجارة وتنمية الصادرات" التونسيتان أسعار المواد البترولية جزئيًا، في إطار برنامج تعديل أسعار المواد البترولية المعتمد ضمن ميزانية الدولة لسنة 2022.

تونس.. تطلق وزارة الخارجية التونسية عملية إجلاء أول مجموعة من أفراد الجالية التونسية بأوكرانيا، الذين تم تأمين وصولهم عبر المعابر الحدودية الرومانية إلى مطار بوخارست.

بيروت.. تبدأ السلطات اللبنانية العمل بإعفاء جميع الركاب الراغبين في القدوم إلى لبنان من إجراء فحص "PCR" لدى وصولهم لمطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت، سواء كانوا حاصلين على لقاح أو غير ملقحين.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2