تعرفى علي أزياء ستريت ستايل في أسبوع ميلانو للموضة

تعرفى علي أزياء ستريت ستايل في أسبوع  ميلانو  للموضةأزياء ستريت ستايل

منوعات1-3-2022 | 11:48

نشرت مجلة فوج الفرنسية تقريراً عن أزياء ستريت ستايل بميلانو ،حيث أتت أزياء الشارع في أسبوع الموضة في ميلانو خريف / شتاء 2022 عبارة عن مزيج من الأزياء الواعدة على ساحات الموضة. فظهر الفرو والريش والمخطط متعدد الألوان وسراويل ميتاليك لمّاعة، بينما شملت الكلاسيكيات اليومية سترات سوداء وسترات بيج كبيرة الحجم.

ومع ارتداد رائدات الموضة من عرض إلى آخر أمثال فيرساتشي وبوتيغا فينيتا وبرادا وفندي، امتلأت شوارع إيطاليا بمجموعات منسقة بألوان محايدة مثل الوردي والرمادي والأسود.

ظهرت المؤثرة العنود بدر (ليدي فوزازا) بستايل ترندي وعصري مستوحى من إطلالات السبعينات. فطلّت بالجاكيت الضخمة التي نسقتها مع بنطال مقطع بالكاروهات واسع عند الأسفل مع فتحة تشبه الطلّة الهيبي، متوجّة اللوك بقبعة سبور باللون الأسود لتكسر الألوان الفاتحة في الملابس.

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بملابس غريبة تبيّن أنها من مجموعة برادا الخاصة بالرجال أثناء حضورها عرض برادا في ميلانو. الأول عبارة عن أوفرول لمّاع وفضفاض بلون الكاميل الفاتح والثاني أوفرول باللون الأخضر.

خطفت عارضة الأزياء ريم السعيدي الأنظار بطلّة كاملة بالفرو من دار فندي. تنسيق الطلة بالأبيض كان مشعاً ولافتاً في ميلانو. نشرت السعيدي أكثر من منشور لطلتها في أسبوع ميلانو للموضة، معربة عن سعادتها الكبيرة بطلّتها التي جذبت عدسات المصورّين.

ظهرت المؤثرة في الموضة كارن وازن في إطلالتين خلال أسبوع الموضة في ميلانو؛ الأولى مخططة بالأصفر والأسود من روبرتو كالفالي.

يبدو أنّ الأسود سيتسيّد موضة خريف 2022، إذ شاهدناه بقوة خلال عروض أزياء الشارع. فقد ظهرت إميلي راتاجكوفسكي بين مدرجات العرض خلال أسبوع الموضة في ميلانو 2022 بإطلالة سوداء بالكامل، معتمدة السترة القصيرة..

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2