تعرف علي أكلات أثرياء المشاهير

تعرف علي أكلات أثرياء المشاهيرتعرف علي أكلات مشاهير الأثرياء الغريبة

منوعات1-3-2022 | 12:46

نشر موقع " Insder" الأمريكي تقريراً عن أغرب الأنظمة الغذائية لأغنياء العالم ، ونعرض في السطور أبرز وأغرب الأنظمة الغذائية للأثرياءفي السطور التالية .......

تبلغ ثروة السير ريتشارد برانسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيرجن، 6 مليارات دولار، ويتحكم في أكثر من 400 مشروع مختلف، وله عادة غذائية غريبة، حيث يحرص على تناول المكسرات ضمن وجبة الإفطار، ويعتبر من عشاق الشاى، حيث معروف عنه تناوله أكثر من 20 كوب شاى فى اليوم، وعن هذه العادة قال لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية :" لست متأكدًا كيف سأعيش بدون شاي الإفطار الإنجليزي. " .

تبلغ ثروة مارك زوكربيرج ، مؤسس "الفيس بوك"، 104 مليار دولار ، ومع ذلك يفضل أن يتناول لحوم الحيوانات التى يصطادها بنفسه وليس من شخصاً أخر.

تبلغ ثروة بيل جيتس 137 مليار دولار، وقد اعترف قبل ذلك بأنه مدمن للمشروبات الغازية الدايت، ويشربها طوال اليوم، ولديه هوس بالبرجر بالجبن.

يعتبر رجل الأعمال ورئيس أمريكا السابق، دونالد ترامب، من عشاق الوجبات السريعة، ودائماً ما يطلب طعامه من المطاعم.

يجني مارك كوبان الأرباح من ملكيته لفريق كرة السلة المحترف، دالاس مافريكس، و تبلغ قيمة هذا المستثمر 4.5 مليار دولار، وينفق جزء منه فى الاستثمار في الشركة التي تصنع البسكويت المفضل لديه، حيث يبدأ كل صباح في إجازته بتناول قطعتين من البسكويت الحلو من" Alyssa's Cookies "، مع فنجان من القهوة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2