الننى يتحدث عن كواليس خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية

الننى يتحدث عن كواليس خسارة لقب كأس الأمم الإفريقيةمحمد الننى

رياضة1-3-2022 | 19:16

تحدث محمد الننى لاعب وسط نادى أرسنال والمنتخب الوطنى، اليوم الثلاثاء، عن كواليس خسارة الفراعنة لقب كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأكد محمد الننى أن خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية كان صعبًا ومؤلمًا للجميع فى صفوف المنتخب الوطنى، مشيرًا إلى أن هذه البطولة مميزة دائمًا بالنسبة للاعبين والشعب المصرى.

وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى أرسنال: "جميع زملائى فى المنتخب الوطنى كانوا متحمسين للغاية، خاصة أنه لم يتمكن أحد منهم من التتويج بها من قبل على الصعيد الشخصى، نعم فزنا بأكبر عدد ألقاب من بطولة كأس الأمم الأفريقية فى 7 مناسبات سابقة من قبل، وبالتأكيد هذا يجعلنى أرغب فى الفوز بها مرة واحدة على الأقل؛ لأننا وصلنا إلى النهائى مرتين، لكن للأسف لم نفز بالبطولة فى النهاية".

وقال لاعب وسط أرسنال: "أنا حقًا فخور بما قدمه لاعبو المنتخب الوطنى خلال البطولة، خاصة أننا لعبنا 120 دقيقة لثلاث مباريات متتالية فى مرحلة خروج المغلوب بالبطولة، قبل التأهل للنهائى، فى النهاية وللأسف لم يكن أمامنا أى وقت كاف من أجل تعافى اللاعبين".

وتابع: "أشعر بالحزن عندما أتذكر مباراة النهائى أمام السنغال، لقد بذلنا كل شىء، وصلنا لركلات الجزاء أيضا، ولا أحد يعرف ما سيحدث بركلات الترجيح، الأمر فى يد الله فقط".

وعن اختياره ضمن التشكيل المثالى ب كأس الأمم الإفريقية قال الننى: "سعيد حقًا لكونى واحدًا من أفضل 11 لاعبا بالبطولة، وبالتأكيد هذا يوضح مدى صعوبة العمل الذى أقوم به فى التدريبات".

واختتم تصريحاته: "بالطبع أريد مواصلة التحسين كل يوم أخوضه فى التدريبات والمباريات، فهذا ما أحب فعله كل يوم لمحاولة تحسين نفسى، لأكون أفضل فى كل يوم".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2