مصر تفقد صدارة تصنيف لاعبى الاسكواش فى شهر مارس

مصر تفقد صدارة تصنيف لاعبى الاسكواش فى شهر مارسالإسكواش

رياضة1-3-2022 | 19:43

أنهى لاعب الاسكواش النيوزيلندى بول كول، هيمنة اللاعبين المصريين على التصنيف العالمى للاعبين المحترفين لمدة 4 سنوات متتالية، وذلك بعد تصدره لتصنيف شهر مارس الجارى، عقب تأهله إلى الدور نصف النهائى ببطولة ويندى سيتى والتى تعد أحد أكبر البطولات فى اللعبة، بينما ودع على فرج لاعب وادى دجلة وأخر متصدر مصرى للتصنيف، منافسات ويندى سيتى من الدور ربع النهائى.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA"، عن تصنيف شهر مارس الجارى، حيث انتزع بول كول الصدارة من على فرج ليتراجع الأخير إلى المركز الثانى، واستقر محمد الشوربجى فى المركز الثالث، ومصطفى عسل لاعب النادى الأهلى فى المركز الرابع، وطارق مؤمن لاعب الجزيرة فى المركز الخامس.

وحافظ مروان الشوربجى على تصنيفه السابق فى المركز السابع، وتقدم مازن هشام مركزًا ليحتل المركز التاسع فى التصنيف، ويليه فارس الدسوقى فى المركز العاشر.

وطوال 4 سنوات، حافظ لاعبونا على عرش التصنيف العالمى للاسكواش، منذ أن انتزع محمد الشوربجى الصدارة فى مارس 2018، بعدما أنهى هيمنة الفرنسى جريجول جوليتير على الصدارة، حيث ظلت المنافسة على القمة بعد هذا التاريخ مقتصرة على محمد الشوربجى وعلى فرج، إلا أن غياب محمد الشوربجى عن المشاركة فى البطولات الأخيرة من العام الماضى لخضوعه لفترة تأهيل، أدى إلى تقدم بول كول فى التصنيف قبل أن ينتزع الصدارة من على فرج.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2