انطلاق فعاليات المعسكر التثقيفي للواعظات والطالبات الوافدات بالإسكندرية.. غدا

انطلاق فعاليات المعسكر التثقيفي للواعظات والطالبات الوافدات بالإسكندرية.. غداانطلاق فعاليات المعسكر التثقيفي للواعظات والطالبات الوافدات بالإسكندرية

الدين والحياة2-3-2022 | 10:48

تنطلق فعاليات معسكر أبي بكر الصديق التثقيفي بالإسكندرية، والذي يستضيف 28 من الواعظات من محافظات:الإسكندرية، والغربية، والبحيرة، و35 من الطالبات الوافدات الدارسات بالأزهر الشريف من مختلف دول العالم، وذلك اعتبارًا من غدا الخميس 3/3/2022م حتى السبت 5/3/2022م،.

يتضمن البرنامج التدريبي للمعسكر جوانب علمية وثقافية، وأخرى لزيارة المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة، وعلى المشاركات من الواعظات التوجه إلى المعسكر ب الإسكندرية مباشرة والتواجد بمقر المعسكر بالعصافرة يوم الخميس في تمام الساعة الثانية ظهرًا ، وبالنسبة للمشاركات من الطالبات الوافدات سيكون التحرك من أمام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في ذات اليوم الخميس الساعة العاشرة صباحًا.

يأتي ذلك في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية المتنوعة والمتميزة التي تقيمها وزارة الأوقاف للواعظات المتطوعات بالوزارة، وكذا للطلاب والطالبات الوافدين والوافدات الدارسين والدارسات بالأزهر الشريف من مختلف دول العالم ممن هم على منحة المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2