مدرب الأهلى يدخل حسابات الزمالك لخلافة كارتيرون

مدرب الأهلى يدخل حسابات الزمالك لخلافة كارتيرونمدرب الأهلى يدخل حسابات الزمالك لخلافة كارتيرون

رياضة2-3-2022 | 14:18

دخل السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، دائرة اهتمام مسئولى نادى الزمالك للتعاقد معه بعدما تم الاتفاق مع كارتيرون بالتراضى، بعدما تلقى الفريق الأول لكرة القدم هزيمة من الوداد المغربى بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وكشف مصادر من داخل نادى الزمالك عن عدم وجود قناعه من إدارة الزمالك بقدرات فايلر التدريبية طلباته ومعرفه موقفه من تدريب نادى الزمالك خلال الفترة الجارية، وأن ملف التعاقد مع فايلر تم بحثه قبل تدريبه فريق الأهلى ولكن لم تقتنع الإدارة بقدراته ولا يملك شخصية قوية وهناك من يتحكم في قراراته، وهو ما سيؤثر بالسلب على أداء الفريق.


ويبحث نادى الزمالك عن تحقيق الفوز فى مباراته أمام فيوتشر، المقرر انطلاقها فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويقود أسامة نبيه فريق الزمالك فى الظهور الأول له بعدما رحل كارتيرون عن تدريب الزمالك بسبب سوء النتائج سواء فى مسابقة الدورى أو أبطال إفريقيا، ويسعى الفريق لحصد الثلاث نقاط وتحسين النتائج بعد تدهور مستوى ونتائج الفريق علي المستوى الدولي والمحلي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى، برصيد 19 نقطة بعدما خاض 9 مباريات، حقق الفوز فى 6 وخسر مباراتين وتعادل فى واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 9.

أضف تعليق