موعد مشاركة صلاح محسن فى تدريبات الأهلى

موعد مشاركة صلاح محسن فى تدريبات الأهلىموعد مشاركة صلاح محسن فى تدريبات الأهلى

رياضة2-3-2022 | 17:22

يجرى صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، التدريبات التأهيلية بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية وأجرى على إثرها جراحه فى مشط القدم.

ويشارك محسن فى تدريبات الأهلى الجماعية بعد ثلاث أسابيع حتى يكون انتهى من البرنامج التأهيلى والتخلص من الإصابة التى تعرض لها في مباراة الأهلي والجونة بكأس الرابطة، في وجه القدم، مما أدى إلى عدم استكماله للمباراة.

منح الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية اليوم الأربعاء بعد الفوز على فاركو أمس في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4 / 1.

ويبدأ الأهلي تدريباته الجماعية بدءا من غد الخميس ضمن التحضير لمباراته ضد المريخ السوداني بحيث يدخل معسكرا مغلقا بعد الانتهاء من مران الغد حتى موعد مباراته ضد الفري قالسوداني يوم السبت المقبل والمؤجلة من الجولة الأوللى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الأهلي فوزا مهما على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، وبهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 25 في صدارة الدوري رغم تأجيل مباراتين له، بينما توقف رصيد فاركو عند 15 نقطة في المركز السابع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2