أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر3-3-2022 | 07:50

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 3 مارس 2022

القاهرة .. تنطلق أعمال معرض فني جماعي لمجموعة من الفنانين التشكيلين والتطبيقيين من مصر، وعدد من الدول العربية المشاركة بقاعة جاليري لمسات للفنون بوسط القاهرة، لعرض عدد من الأعمال واللوحات الفنية والفنون اليدوية، وسيستمر المعرض حتى ٧ مارس الجاري.

الإسكندرية .. تنطلق منافسات النسخة الثانية من دوري منتخبات كرة السلة للصم "بنات"، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لشئون الوزير "مكتب قادرون باختلاف"، بمشاركة 20 محافظة حتى 6 مارس الجاري، وذلك بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

سوهاج - أسوان .. تبدأ فعاليات أول قافلتين من القوافل التعليمية داخل قرى "حياة كريمة" بالمحافظات المستهدفة بالمرحلة الأولى للعام العاشر على التوالى بالتعاون بين وزارات التربية والتعليم والأوقاف والتنمية المحلية والأزهر والكنيسة، لتقديم الشرح والمراجعات النهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية حيث ستكونان في محافظتي سوهاج وأسوان وتستهدف قرى مركز المنشأة والمراغة بسوهاج وقرى نصر النوبة ودراو وكوم أمبو وتستمر على مدار 3 أيام.

مسقط .. يواجه أحمد صالح لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، نظيره لاعب السويد جون برسون ضمن منافسات بطولة مسقط الدولية بمنافسات فردى الرجال.

الكويت .. تنطلق في مالطا أعمال المنتدى العالمي الثاني لثقافة السلام تحت عنوان (القيادة من أجل السلام العادل) بتنظيم من (مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية) الكويتية وبمشاركة رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم.

جنيف - كييف .. تصل إلى أوكرانيا أول شحنة من المساعدات الصحية جوا من منظمة الصحة العالمية، وتشتمل على 36 طنا متريا من رعاية الصدمات وكذلك لوازم الجراحات الطارئة وتلبية احتياجات حوالى 100 ألف شخص.

الدار البيضاء .. تنطلق في المملكة المغربية أعمال المؤتمر الـ11 لرابطة مجالس الشيوخ والشورى في إفريقيا والعالم العربي ومنتدى الحوار البرلماني مع مجالس الشيوخ بأمريكا اللاتينية ، وتستمر على مدى 3 أيام، حيث يشارك البرلمان العربي بوفد رفيع المستوى يضم رئيس البرلمان العربي عادل العسومي وعددا من الأعضاء.

مكسيكوسيتي .. البطلة ميار شريف، الملقبة ب"فتاة مصر الذهبية"، تواجه الصينية كيانج وانغ، المصنفة رقم 116 عالميا وذلك ببطولة مونتيرى للتنس بالمكسيك بدور ال16 .
وتلتقى ميار المصنفة رقم 115 عالميا بمنافسات زوجى السيدات، رفقة نظيرتها البريطانية هيثر واتسون، المصنفة رقم 120 عالميا بمنافسات زوجى السيدات، ثنائى من روسيا كاميلا راكيموفا واناستاسيا وبوتابوفا، المصنفتين 106 و115 على الترتيب بتصنيف زوجى السيدات، بالدور الأول "16" بمنافسات زوجى السيدات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2