نور قدري تتصدر جوجل.. وتعود للساحة بـ«عودة الأب الضال»

نور قدري تتصدر جوجل.. وتعود للساحة بـ«عودة الأب الضال»نور قدرى

ثقافة وفنون3-3-2022 | 12:45

تصدر اسم الفنانة نور قدري مؤشرات البحث علي جوجل، وذلك بعد لقائها مع أسرتها في برنامج «معكم» الذى تقدمه الإعلامية مني الشاذلي على قناة CBC.

وخلال الحلقة كشفت نور قدري سبب ابتعادها عن تقديم أعمال فنية طيلة الفترة الماضية، حيث أوضحت أنّ رعاية طفلها الأول حمزة كان سبب ابتعادها.

وخلال اللقاء أطلقت الفنانة نور قدرى مجموعة من التصريحات..

عاشقة الموسيقى العربية
قالت إنها درست الموسيقى العربية، واشتركت في فرقة المايسترو سليم سحاب في الأوبرا بعدما تخرجت ، ثم شاركت في فرقة هاني شنودة وتجولت في حفلات كثيرة، وبعد ذلك وقعت عقداً مع روتانا كمطربة وفي نفس الوقت كان هناك عروض تمثيل تعرض عليها وبالفعل قدمت العديد من الأعمال الفنية كممثلة، وكانت خطواتها ثابتة حتي 2011 عندما أنجبت ابنها حمزة مما اضطرها للابتعاد عن الوسط الفني.

بدأت من الصفر
عندما أردت العودة بدأت من الصفر وقدمت في ورشة المخرج خالد جلال فأنا بطبعي من الصعب أن أطلب من أي زميل في الوسط أن أعمل ، لذلك كان اختياري الورشة لأني على يقين أن العروض يحضرها كل الوسط الفني، وكان حمزة ابني حينها عمره عامان وكنت اصطحبه معي في البروفات والعروض وكان الكل داعما لي من أول المخرج خالد جلال لكل زملائي في الورشة .

عودة الأب الضال
تشارك في مسلسل "عودة الأب الضال"، المقرر عرضه قريبا، كما ستشارك في فيلم مع عمرو صلاح بطولة فريق عمل snl.

تظهر الفنانة نور قدرى خلال أحداث مسلسل "عودة الأب الضال" فى دور فتاة شعبية وابنة بطل العمل الفنان بيومى فؤاد، لاسيما أن الأحداث تدور حول رجل أعمال غنى يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 وذلك خلال 60 حلقة.

مسلسل "عودة الأب الضال" تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل لسنوات طويلة مساعدا ثم مخرجا منفذا مع عدد كبير من المخرجين، وبطولة بيومى فؤاد، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

من هي نور قدري

نور قدري من مواليد 13 يناير1982 مطربة وممثلة مصرية. بدأت حياتها كممثلة في برامج الأطفال وبأدوار طفلة في مسلسلات مثل: سر الأرض، أوراق مصرية، والإمام ابن حزم. وتعرف عليها الجمهور كشابه ومحترفة من خلال دورها في فيلمي أولى ثانوي، وأسرار البنات سنة 2001.

حصلت على بكالوريوس معهد الموسيقى العربية، وانضمت لفترة إلى فرقة أحلام بقيادة هاني شنودة سنة 2002. ثم اتجهت إلى التمثيل وعملت في مسلسلات منها :"الرجل المنتظر" والعمة نور. وفي مايو 2006 قدمت أغنية "مين سمعك" والتي حققت نجاحا واسعا، وأغنية "هتسمع قريب أوي”، اللتين كانتا ضمن "ألبوم روتانا ميشن 1" إلى جانب فضل شاكر وتامر عاشور.

ومن أبرز أغانيها أيضاً "كل ليلة" من فيلم كلاشينكوف. ثم انقطعت عن الفن مدة خمس سنين، وعادة في العام 2016 من خلال مشاركتها في بطولة ساترداي نايت لايف بالعربي، والتي أدت من خلاله اسكتشات كوميدية مع باقي فريقها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2