حقيقة خلاف بين دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال

حقيقة خلاف بين دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمالهشام ودنيا

ثقافة وفنون3-3-2022 | 18:09

انتشرت فى الساعات الأخيرة أزمة بين الفنانة دنيا سمير غانم و المنتج هشام جمال، وذلك بعد ان قامت الفنانة بإلغاء متابعته على موقع التواصل الإجتماعي على " انستجرام" رغم العلاقة الوطيدة التى تجمعهم منذ سنوات ، والعديد من التجارب الغنائية المختلفة بإخراج لها العديد من الكليبات.

سبب الخلاف بين دنيا غانم و هشام جمال:

" هو انسحاب مسلسل ( عالم موازى ) من السباق الرمضاني الذى يقوم بإنتاج هشام جمال ، ودخول بدلا منه مسلسل ( فى بيتنا روبوت) الجزء الثاني ليعرض فى رمضان القادم من بطولة ليلى زاهر و جمال ، هو الامر الذي لقى غضب من دنيا سمير غانم ، بالإضافة إلى لقيام هشام جمال بتأجيل عرض فيلم " تسليم أهالى " فى أول بطولة سينمائي مطلقة لدنيا غانم وشاركت فيه والدتها الراحلة دلال عبد العزيز وتم الانتهاء من تصويره منذ عام ونصف ولكن لم يعرض حتى الآن.


تعليق دنيا سمير غانم على الأمر برسالة مشفرة:
علقت الفنانة برسالة غامضة على انستجرام بجملة «تَأَكّد من أنّ كُلّ شَخصٍ في قَارَبك يُجَدِّف ولا يحفر ثقوباً عندما لا تشاهد».

الأعمال المشتركة بين دنيا سمير غانم و هشام جمال :

تعاون الثنائي في التقديم العديد من الاعمال والمسلسلات النجاح من إنتاج وإخراج منها مسلسل "لهفة " و " في اللالا لاند" و " بدل الحدوته 3" و" نيللى وشريهان " و اغنية خليجية " تعال تعال" وغيرها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2