البدري يتحدث عن فوز الأهلي على النصر والاستعداد للزمالك

البدري يتحدث عن فوز الأهلي على النصر والاستعداد للزمالكالبدري يتحدث عن فوز الأهلي على النصر والاستعداد للزمالك

* عاجل3-1-2018 | 12:10

كتب: مصطفى يحيى

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على النصر بأربعة أهداف دون مقابل، وإضافة ثلاث نقاط تقرّب الفريق خطوة نجو الوصول إلى صدارة ترنيب المسابقة.

وقال البدري، إن الجهاز الفني عكف على دراسة النصر جيدا قبل المباراة من خلال مشاهدة العديد من لقاءاته في الدوري، لتوضيح نقاط القوة والضعف وايقاف مفاتي الخطورة خاصة وان النصر أدى مباريات مميزة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف البدري، أن أحمد حمدي لاعب واعد، وأمامه الكثير ليقدمه للأهلي، مشيرًا إلى أنه رفض إعارته أو رحيله في بداية الموسم، حتى يحصل على فرصتة  في المشاركة.

ورفض البدري أن يقارن بين أحمد حمدي وعبدالله السعيد، مؤكدًا أن حمدي يحتاج إلى أن يثبت كفاءته  حتى بستمر في الحصول على فرص جديدة للمشاركة.

وأوضح البدري، أن استبعاد السعيد من مباراة النصر يرجع إلى خوضه عددًا كبيرًا من المباريات خلال الفترة الماضية، واشعور اللاعب بالارهاق مما يستلزم منحة بعض الراحة  .

وكشف البدري، أن محمد الشناوي لم يتعرّض لإصابة خطيرة خلال الشوط الأول، ، ولكنّه فضل منح الحارس راحة حتى يكون جاهزًا للمباريات المقبلة.

وأكّد البدري، أن كل لاعبي الأهلي المسجلين في القائمة عناصر أساسية، ويسعون لإثبات قدراتهم عند الحصول على فرصة في المشاركة.

واختتم البدري، بأن خروج أي لاعب من الأهلي، سواء للإعارة أو البيع، يخضع إلى معايير محددة،  في مقدمتها مراعة مصلحة النادي والفريق  دون أن تتعاض مع مصلحة اللاعب.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2