بث مباشر للجزء الثاني من حلقة محمد صلاح مع الإعلامية اسعاد يونس

بث مباشر للجزء الثاني من حلقة محمد صلاح مع الإعلامية اسعاد يونسمحمد صلاح

رياضة4-3-2022 | 18:49

يحل محمد صلاح النجم العالمي، ضيفا مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة"،علي شاشة قناة دي إم سي، وذلك في الجزء الثاني من الحلقة التي ينتظرها الملايين من عشاقه، بعدما أذيع الجزء الأول منه مساء أمس الخميس.

وتقدم «بوابة دار المعارف الإخبارية» خدمة البث المباشر للقاء محمد صلاح النجم العالمي مع الإعلامية إسعاد يونس، في لقاء تم تأجيله منذ شهر ديسمبر من العام الماضي، لكن ليذاع على أجزاء بداية من أمس الخميس.

وكانت إسعاد يونس، قد اعلنت موعد إذاعة اللقاء الذي أجرته مع اللاعب الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول و المنتخب الوطني لكرة القدم.

وقالت في منشور لها على موقع إنستجرام، انتظرونا يومي الخميس والجمعة التاسعة مساءً على dmc والتليفزيون المصري.

وينتظر الجمهور المصري متابعة حوار محمد صلاح، مع الإعلامية إسعاد يونس، والذي يذاع على حلقتين، يومي الخميس والجمعة، في التاسعة مساءً.

وسوف تذاع الحلقتان أيضًا على قناة «مصر الأولى» في نفس التوقيت.

وسافرت إسعاد يونس إلى إنجلترا، لتسجيل الحوار مع محمد صلاح، وذلك قبل مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، التي حصل فيها المنتخب الوطني على المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية أمام السنغال بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

ويتحدث صلاح في البرنامج عن بعض الجوانب الجديدة في حياته الشخصية، وبدايته مع كرة القدم، وطقوسه قبل المباريات، ومستقبله مع ناديه الإنجليزي.

أضف تعليق