أبرز تصريحات النجم محمد صلاح في الجزء الأول من لقاءه ببرنامج صاحبة السعادة

أبرز تصريحات النجم محمد صلاح في الجزء الأول من لقاءه ببرنامج صاحبة السعادةمحمد صلاح

رياضة4-3-2022 | 19:53

حل «محمد صلاح» ، النجم العالمي، ومهاجم ليفربول الإنجليزي، ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية "إسعاد يونس".

وأصدر خلال الحلقة مجموعة من التصريحات ، التي تصدرت أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل.

حيث تحدث في الجزء الأول من المقابلة، عن حياته وكيف شق طريقه للوصول إلى النجومية العالمية، وعن أسرته ودورها في نجاح تجربته الاحترافية، ومشواره مع منتخب "الفراعنة"، وغيرها من المواضيع.

كما تحدث عن أهدافه في الحياة، وما عاناه في بداية مسيرته، قائلا: "هدف من أهدافي في الحياة، أن أقنع الناس بقدرتهم على تحقيق ما يرغبون فيه.

الحياة كانت صعبة بالنسبة لي لأنني لا أتحدث بالإنجليزية، وجلست مع نفسي وقلت هل أنا أرغب في العودة لمصر بعد شهر أو شهرين مثل أي شخص سافر ولم يحقق شيء أم يجب أن استمر وأنجح؟".

كما تحدث ايضا عن سر تسليم زوجته للحذاء الذهبي بدلا منه، حيث قال: "جائز فضلت إن زوجتي تصعد لاستلام جائزة الحذاء الذهبي بدلا مني لأنها لا تظهر معي كثيرا، وكانت حاجة مهمة بالنسبة لها أن تستلم الجائزة، وهي كانت متوترة".

وتحدث عن زوجته قائلا:
"تعرفت علي زوجتي عندنا كنا في المدرسة، وكنا بنلعب مع بعض لعبة الأسئلة، وعلاقتنا مع بعض بدأت من هنا، وكنا دائما في خناقات، أم مكة أصبحت للستات المصريين أيقونة رهيبة وست قدوة وبيحبوها جدا، زوجتي على طبيعتها وست مصرية ولا تظهر كثيرا، ومهما أقول مش هقدر أديها حقها علشان هي أكثر واحدة بتعاني معايا".

وتابع:" زمان كان نفسى أخلف ولد، لكن مابقاش فارق معايا حاجة دلوقتى بعد بناتى مكة وكيان.

مكة تطلع زى ما هى عايزة ماليش إنى أتحكم فى حياتها وأحكم عليها.

مكة قوية وعنيدة ولما بتحب تاخد حاجة مبتسكتش لغاية ما تاخدها، وهذا يوضح لى أنها لو لديها هدف فى المستقبل ستحققه.

كما تحدث عن فخره بارتداء قميص منتخب "الفراعنة":

"أتشرف بكل مرة ارتدى فيها قميص مصر ، واعتبر أن مباراة التأهل لكأس العالم هي الأهم في مسيرته.

"افضل إحساس في الدنيا هو الفوز في مباراة مع المنتخب، وبالنسبة لي الصعود لكأس العالم بعد هذه الفترة الطويلة كان أهم لقاء لعبته والأجواء والجماهير في الاستاد وفرحة الشعب المصري شيء لا يوصف.

الصعود إلى كأس العالم 2018 أفضل شيء قدمته للمنتخب، خصوصا بعد غياب لفترة طويلة عن الوصول للمونديال.

مباراة الكونغو الديمقراطية التي قادتنا للتأهل إلى كأس العالم 2018 هي أهم مباراة لعبتها في حياتي، خصوصا في ظل الأجواء التي كانت محيطة بالمباراة".

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بالحلقة التى عرضتها شاشة DMC، مبدين سعادتهم ببساطة ورقى الحوار التى أجرته "صاحبة السعادة"، والذى تناول فيه تفاصيل وأسرار لأول مرة عن حياته الشخصية والزوجية وعلاقته ببناته وزوجته.

أضف تعليق