«أهلي ٢٠٠٩» يفوز على المصرية للاتصالات بثلاثية في بطولة منطقة القاهرة

«أهلي ٢٠٠٩» يفوز على المصرية للاتصالات بثلاثية في بطولة منطقة القاهرةأهلى 2009

رياضة4-3-2022 | 20:38

فاز فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٩ على ضيفه المصرية للاتصالات، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٣ للمجموعة الثانية من بطولة دوري منطقة القاهرة.

بدأ «أهلي ٢٠٠٩» المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: ياسين هشام. الدفاع: محمد عماد - محمد قمر - يوسف علاء - عمر عبد العزيز. الوسط: صبري نبيل - علي سامح - محمد أيمن - عبد العزيز خالد - سيف كريم. الهجوم: عمر سامح. ولعب محمد طارق بدلًا من صبري نبيل، وسيف تامر بدلًا من يوسف علاء، ويوسف مسلم بدلًا من عمر سامح، وعمر حجاج بدلًا من عبد العزيز خالد.

افتتح عمر سامح التسجيل للأهلي في الدقيقة الثالثة، وتعادل الاتصالات في الدقيقة ٣٠، وخلال الشوط الثاني سجل محمد أيمن هدفين للأهلي في الدقيقتين ٥٣ و٧٥، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٣ - ١.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٩» رصيده إلى ٢٨ نقطة، من الفوز في ٩ مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، والهزيمة في مباراتين، حيث فاز على مستقبل وطن ٥ - صفر، وعلى حلوان العام ٣ - صفر، وعلى مصر الجديدة ٦ - صفر، وعلى مصر للتأمين ٩ - صفر، وخسر أمام إنبي صفر - ١، وفاز على إسكو ١٧ - صفر، وتعادل مع المصرية للاتصالات ٢ - ٢، وفاز على مستقبل وطن ٤ - صفر، وعلى حلوان العام ٩ - صفر، وخسر من إنبي صفر - ١، وفاز اعتباريًّا على إسكو ٢ - صفر، وعلى الاتصالات ٣ - ١، مسجلًا ٦٠ هدفًا مقابل ٥ أهداف في مرماه، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع مصر الجديدة، من الجولة العاشرة.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٩ كلا من تامر إيهاب طلعت مديرًا فنيًّا، وإبراهيم يوسف مدربًا مساعدًا، وعاصم محسن مدربًا لحراس المرمى، وسيد حجاج إداري الفريق، ومحمد أكمل طبيب الفريق.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2