هوس الترند.. محمد موسى: ما فعله "شاروخان قنا" إهانة للمرأة المصرية بشكل عام

هوس الترند.. محمد موسى: ما فعله "شاروخان قنا" إهانة للمرأة المصرية بشكل عامهوس الترند.. محمد موسى: ما فعله شاروخان قنا إهانة للمرأة المصرية بشكل عام

منوعات5-3-2022 | 04:45

قال الإعلامي محمد موسى إن هوس التريند جعل "شاروخان قنا" يتصدر محركات البحث على جوجل، موضحا أن البداية جاءت مع رغبة قاعة أفراح في عمل دعاية غير تقليدية، دون تقيد بأعراف أو تقاليد، كان وراء ظهور ما سماه أبناء محافظة قنا ب الجريمة الأخلاقية، لأن ما تم ترويجه مجرد كذبة لا أساس لها من الصحة.

وأصاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، أن الواقعة بدأت ببث مقاطع فيديو للمعروف بـ"شاروخان قنا"، أثناء خروجه من الكوافير وبرفقته 4 فتيات يرتدين فساتين زفاف، وبعدها مقاطع أثناء اصطحابهن في سيارتين إلى أن وصل إلى قاعة الأفراح وبرفقته زوجاته الأربعة كما ادعى فى الفيديوهات المنشورة على "فيسبوك".
وتابع أن الواقعة أثارت غضب الأهالي في محافظة قنا، خاصة مع حدوثها في صعيد مصر المعروف بالاحترام والأخلاق والحفاظ على العادات والتقاليد، مضيفا: "مش عارف يعني صاحب قاعة الأفراح دا ضاقت بيه الدنيا، وملقاش غير أنه يجب 4 فتيات ويعمل فرح مزيف للترويج لقاعته"، مشددا على أنه ما فعله "شاروخان قنا" هو إهانة للمرأة المصرية بشكل عام وليس في الصعيد فقط.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2