راحة لرئيس الأهلى بأمر الطبيب

راحة لرئيس الأهلى بأمر الطبيبمحمود الخطيب

رياضة5-3-2022 | 20:25

طلب الطبيب المعالج من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الحصول على قسط من الراحة والابتعاد بشكل مؤقت عن كافة الأمور التي تسبب التوتر و ارتفاع ضغط الدم في الوقت الحالي.

جاء ذلك في ضوء الفحوصات الطبية الدورية التي أجراها رئيس الأهلي مؤخرًا، وقام بعرضها على الطبيب الذي يتابع معه بصفة دائمة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان