ملخص مباراة الأهلى والمريخ بدورى أبطال إفريقيا.. فيديو

ملخص مباراة الأهلى والمريخ بدورى أبطال إفريقيا.. فيديوالاهلي

رياضة6-3-2022 | 08:21

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من حصد أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة على ملعب الأهلى وى السلام، وكانت المباراة مؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بسبب ظروف مشاركة الأهلي في كأس العالم.

أهداف المباراة

تقدم الأهلي عن طريق محمد شريف في الدقيقة الثالثة، ثم عزز اللاعب ذاته النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 34، وقلص أوماياروي النتيجة لصالح المريخ بهدف في الدقيقة 45، ثم تعادل السماني الصاوي في الدقيقة 70، قبل أن يحرز السولية الهدف الثالث وهدف الفوز في الدقيقة 77.

الأهلى يصعد للمركز الثالث

وأشعل النادي الأهلي المجموعة الأولى، بعد حصده أول ثلاث نقاط له خلال مشاركته الحالية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويرفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما يتجمد المريخ عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

تشكيل الأهلى خلال مباراة اليوم

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الأهلي التى خاض بها مباراة المريخ السوداني والتى أقيمت في التاسعة من مساء اليوم السبت، على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية.

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – أحمد عبد القادر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2