وزير الرياضة يكرم منتخب مصر للكاراتيه بعد الفوز بكأس القارات للكاراتيه التقليدي

وزير الرياضة يكرم منتخب مصر للكاراتيه بعد الفوز بكأس القارات للكاراتيه التقليديوزير الرياضة يكرم منتخب مصر للكاراتيه بعد الفوز بكأس القارات للكاراتيه التقليدي

رياضة6-3-2022 | 12:56

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للكاراتيه التقليدي؛ تقديرا لإنجازهم الذي حققوه في منافسات بطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي التي استضافتها مصر في الفترة من 24 حتى يوم 30 نوفمبر الماضي بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

شهد التكريم المستشار رامي المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والدكتور عبدالأول محمد معاون الوزير بمشاركة أبطال المنتخب والجهاز الفني.

وقد حصل المنتخب المصري خلال البطولة على 67 ميدالية متنوعة بواقع 28 ميدالية ذهبية، و27 فضية، و12 ميدالية برونزية، وذلك في تنافس مع لاعبي ولاعبات 14 دولة من مختلف دول العالم في منافسات "كاتا فردي، كوجو كوميتيه، فوكوجو، ايبون شوبو، انبو".

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي على دوره في إدارة الاتحاد، وإعداد اللاعبين لكل المنافسات المختلفة، وحثهم على تحقيق العديد من الإنجازات.. لافتا إلى دعم الوزارة للاتحاد، وللاعبي الكاراتيه التقليدي على غرار الدعم المقدم لجميع الاتحادات الرياضية.

فيما أعرب رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي عن خالص تقديره لوزير الشباب والرياضة لحرصه الدائم على تحفيز أبطال مصر الرياضيين، وتكريمهم على ما حققوه في مختلف الألعاب، منوها إلى سعادة لاعبي ولاعبات منتخب الكاراتيه التقليدي لتكريمهم اليوم من قبل وزير الشباب والرياضة.

وقام الدكتور أشرف صبحي بتوزيع شهادات التقدير على اللاعبين واللاعبات الفائزين بذهبية منافسات كأس القارات للكاراتيه التقليدي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2