أكرم حسنى و أيتن عامر وهنادى مهنا فى بوستر «مكتوب عليا»

أكرم حسنى و أيتن عامر وهنادى مهنا فى بوستر «مكتوب عليا»مسلسل مكتوب عليا

ثقافة وفنون6-3-2022 | 22:16

نشر الفنان أكرم حسنى على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والڤيديوهات القصيرة "إنستجرام"، بوستر مسلسل "مكتوب عليا" الذى يخوض به السباق الرمضانى لعام 2022، وأعلن عن عرضه حصريًا على قناة Dmc وعلق قائلاً : "إحنا عيله جلجل.. عيلة شبه أي عيلة مصرية وفي يوم صحينا من النوم و.. مش هنقولكم طبعًا حصل ايه .. مكتوب عليا رمضان 2022 حصريا على Dmc يارب يعجبكم".

ويدور العمل في إطار كوميدى كعادته، حيث يجسد دور شخص تنقلب حياته بسبب تعرضه للسحر، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية لمواجهة هذا السحر.
ويشارك فى بطولة مسلسل" مكتوب عليا" بجانب أكرم حسنى، كل من عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

الجدير بالذكر أن كان آخر أعماله قدم مسلسل "رجالة البيت"، وشارك فى بطولته النجم أحمد فهمى، ويزو، بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2