إلهام شاهين توضح أسباب ارتدائها ملابس التنظيمات الإرهابية

إلهام شاهين توضح أسباب ارتدائها ملابس التنظيمات الإرهابيةإلهام شاهين

ثقافة وفنون7-3-2022 | 12:53

كشف الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بردود الأفعال عن البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد "بطلوع الروح" المقرر عرضه على قنوات أم بي سي في شهر رمضان، رغم إثارته للجدل عندما قامت بنشره، حيث أرتدت إلهام ملابس تنظيمات إرهابية.

وقالت إلهام شاهين في مداخلة مع الإعلامية بسنت شمس في برنامج MBCTrending: "رد الفعل على الصورة كان أكبر مما توقعت، خاصة وأني لم أتحدث للصحافة عن الدور، واكتفيت بالحديث عن وجود مسلسل لي في رمضان مع المخرجة كاملة أبو ذكري، أقدم من خلاله دورا جديدا أنا سعيدة به".

وأضافت: "أسعدني رد الفعل القوي على شكل الممثلين في المسلسل، وإذا كان الملصق الدعائي ملفتا لهذه الدرجة فكيف سيكون استقبال الجمهور للمسلسل، وأتوقع أن يكون له أثر كبير عند عرضه".

وتابعت: "المسلسل علامة ومن الأعمال المهمة في تاريخي، وأتوقع مقدما أن يثير الدور الجدل، وهو عمل اجتماعي سياسي يضم أكشن ومعارك حربية، ويشمل عدة تنويعات".

وردا على سؤال عن رسالة المسلسل والشخصية التي تقدمها قالت: "تصحيح الأفكار المغلوطة للعقول الظلامية، وإلقاء الضوء على شخصيات تفهم الدين بطريقة خاطئة، فالدين الإسلامي والأديان عموما موجودة لتعلمنا التسامح والأخلاق والحب والتعايش مع الآخر وبعضنا البعض".

ومسلسل "بطلوع الروح" من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

أضف تعليق