رضوى الشربيني لـ أحمد السعدني: «على قلبي زي العسل».. فيديو

رضوى الشربيني لـ أحمد السعدني: «على قلبي زي العسل».. فيديورضوى الشربيني

ثقافة وفنون7-3-2022 | 14:20

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على تقليد الفنان أحمد السعدني لها بطريقة ساخرة، وكان أحمد السعدني شارك جمهوره بفيديو طريف له ظهر فيه يقلد رضوى الشربيني وظهر معه أيضا ابنه الصغير.

وقالت رضوى الشربيني في لقاء مع et بالعربي: "أحمد صديقي وعشرة عمر، وطليقته الراحلة أمل كانت صديقتي المقربة واعتبر أولاده مثل أولادي".

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وتابعت: " أحمد السعدني عارف كويس أوي أنه على قلبي زي العسل مفيش مشكلة".

وعلى صعيد آخر، كرمت النسخة السابعة من ملتقى She Can لرائدات الأعمال الإعلامية رضوى الشربيني بمنحها جائزة "الإعلامية الأكثر تاثيراً" لدعمها المتواصل للمرأة وتسليط الضوء على أهم القضايا النسوية في المجتمع.

وخلال التكريم كان ل رضوى الشربيني عدد من التصريحات منها أنها من المستحيل أن تتجه إلى التمثيل لأنه إمكانيات وإحساس وطريقة وهي لا تمتلك تلك الإمكانيات.

أما رسالتها إلى كل فتاة وامرأة فكانت: "كوني نفسك واجعلي هدفك هو نفسك ولا تتغيري من أجل أحد وحددي أهدافك".

كما يعرض لـ أحمد السعدني مسلسل "منورة بأهلها" عبر منصة شاهد vip، والمسلسل بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، بلال التونسي، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

والجدير بالذكر أن يشارك أحمد السعدني في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل بطلوع الروح الذي يكون من 15 حلقة، ومسلسل "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

أضف تعليق