محافظ الشرقية يشدد على تكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية

محافظ الشرقية يشدد على تكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصيةمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

محافظات7-3-2022 | 17:10

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ب تكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية لمراجعة تراخيصها والتأكد من التزامها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية .

وذكرت المحافظة - فى بيان اليوم - أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع شرطة المرافق شنت عدة حملات مفاجئة علي مراكز الدروس الخصوصية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية بالاضافة الى مخالفة الإجراءات الإحترازية ووجود أعداد كبيرة من الطلاب غير الملتزمين بارتداء الكمامة الواقية لتقليل فرصة الإصابة بفيروس كورونا واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وقامت الأجهزة التنفيذية بمدينة القنايات بحملة مكبرة لغلق مركزين للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق بالاشتراك مع إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة بغلق وتشميع أحد المؤسسات التعليمية بنطاق الحي لحين الانتهاء من توفيق أوضاعها واستخراج كافة التراخيص المطلوبه للمكان وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وفي سياق آخر، قام وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود، بالمرور على القافلة الطبية العلاجية الشاملة بقرية كفر حافظ التابعة لمركز ومدينة أبو حماد، والتي تستمر لمدة يومين، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالقافلة، والتي أسفرت حتى الآن عن توقيع الكشف الطبي على أكثر من 900 مريض.
كما تفقد وكيل الوزارة فرقة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا المتمركزة بالقافلة، وتابع مؤشرات أداء العمل، وإجراءات تسجيل المواطنين على النظام الخاص بوزارة الصحة، وتطعيمهم بلقاح كورونا..وقدم الشكر لجميع القائمين على هذا العمل لصالح المواطنين والمرضي بمحافظة الشرقية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2