حقوق المنصورة تختتم فاعليات مؤتمرها الدولي الحادي والعشرين

حقوق المنصورة تختتم فاعليات مؤتمرها الدولي الحادي والعشرينجامعة المنصورة

محافظات7-3-2022 | 20:35

اختتمت اليوم الاثنين فعاليات اليوم الثانى من المؤتمر العلمي السنوى الحادي والعشرين لكلية الحقوق جامعة المنصورة بعنوان : (دور منظمات المجتمع المدني في تحقيق التنمية المستدامة) " رؤية مصر ٢٠٢٠_٢٠٣٠".

وشملت فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر جلستين : الجلسة الأولي بعنوان : الجوانب الجنائية لدور منظمات المجتمع المدني في تحقيق التنمية المستدامة برئاسة السيد الدكتور أحمد شوقي أبوخطوة أستاذ القانون الجنائي وعميد الكلية الأسبق ومقرر الجلسة الدكتور أحمد فاروق زاهر مدرس القانون الجنائي
والجلسة الثانية بعنوان :
القانون الخاص في تحقيق التنمية المستدامة وموقف الشريعة الإسلامية برئاسة الدكتور ثروت عبدالحميد عبدالحليم_ استاذ القانون المدني ومقرر الجلسة الدكتور احمد حلمي رضوان _ مدرس القانون المدني بالكلية.
وعلي مدار اليوم الثاني للمؤتمر شارك العديد من الباحثين من مختلف الجامعات المصرية وكذلك العربية كما شارك مجموعة من الباحثين العرب بالمؤتمر Online .

وبحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والجامعة وأعضاء الهيئات القضائية.

واختتم المؤتمر العلمي بجلسة علمية طرحت خلالها توصيات اللجنة العلمية التي تم الانتهاء إليها من خلال مناقشة الأبحاث التي تم مناقشتها علي مدار يومين وترأس تلك الجلسة الدكتور رضا عبدالسلام ابراهيم_ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومحافظ الشرقية الاسبق.

واختتمت فاعليات المؤتمر بتفضل الدكتور شريف خاطر بتقديم الشكر والتقدير لجميع الباحثين المشاركين في المؤتمر سواء بأبحاث علمية أو بالمشاركة بالحضور ؛ كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس بالكلية والجهاز الإداري المشارك في تنظيم فاعليات المؤتمر العلمي كما توجه بالشكر لكل للدكتور محمد جمال الدين_مدرس الشريعة الإسلامية بالكلية والدكتور احمد عماد عبدالمنعم _ المدرس المساعد بقسم القانون الجنائي بالكلية علي مجهودهم الرائع في تولي مهام تقديم وإدارة المؤتمر .

وعلى هامش فاعليات المؤتمر تفصل الدكتور شريف خاطر بتكريم بعض العاملين بالجهاز الإداري بالكلية وكذلك مديري الإدارات لما بزلوه من تفاني بالعمل من أجل دعم و الارتقاء بمستوى العملية التعليمية والظهور بالكلية بالمظهر اللائق بكلية الحقوق .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2